فيديو حفل ماريا كاري في السعودية

 

أقيم حفل ماريا كاري في السعودية وقد انطلق حفل ماريا كاري في السعودية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، وقد أطلت مغنية البوب الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey بإطلالة محتشمة على غير عادتها، حيث أعتاد الجمهور على رؤية النجمة العالمية بإطلالات جريئة في حفلاتها الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، وجولاتها في مختلف دول العالم.

 

حفل ماريا كاري في السعودية
حفل ماريا كاري في السعودية

 

ارتدت ماريا كاري في أولى حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية فستان طويل باللون الأسود البراق، حيث حازت إطلالتها على إعجاب متابعيها من الجماهير العربية.

وصلت ماريا كاري إلى جدة يوم الخميس الماضي، حتى تستعد لتقديم أول حفل لها الذي أقيم في نفس اليوم، وقد شارك عدد من معجبيها مقطع فيديو لحظة وصولها أراضي المملكة، برفقة فريق عملها، حيث كانت ترتدي ملابس محتشمة، وتحمل بين يديها باقة من الورود.

 

اطلالة ماريا كاري في حفلها الاول في السعودية
اطلالة ماريا كاري في حفلها الاول في السعودية

 

استقبل الجمهور ماريا كاري بعاصفة من التصفيق، فور صعودها على خشبة المسرح، وبدأت الحفل بالغناء مباشرة، دون إجراء حوار ودي أو تحية الجمهور.

يذكر أن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة أعلنت قبل أسبوع عبر حسابها على “تويتر”، عن أن حفل ماريا كاري سيقام في نهاية شهر يناير/كانون الثاني، وتحديدا اليوم الخميس 31 يناير/كانون الثاني، وذلك في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author