فيديو حفل عمر خيرت في مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية

حفل عمر خيرت بالسعودية أشعل حماس الجمهور على مسرح المرايا، ويعد حفل عمر خيرت بالسعودية هو الحفل الموسيقي الأول، على هامش مهرجان شتاء طنطورة بمحافظة العلا، في المملكة العربية السعودية، حيث قدم الموسيقار الكبير عمر خيرت أشهر مقطوعاته الموسيقية الرائعة، والتي يعشقها الكثيرون من مختلف أنحاء العالم.

 

 

شهد حفل الفنان عمر خيرت حضور عدد كبير من الفنانين المصريين والمشاهير ونجوم المجتمع، بالإضافة إلى حشد جماهيرى كبير،وقد لاقى الحفل تفاعل الكثير من جمهوره، سواء من السعودية أو من مختلف الدول.

قدم الموسيقار عمر خيرت فى الحفل مجموعة من أشهر أعماله الموسيقية مثل “ليلة القبض على فاطمة” و “فيها حاجة حلوة”، “خلى بالك من عقلك”، و”الخواجة عبد القادر”، وقدم مفاجأة للجمهور بمقطوعة “رابسودية عربية” التى مزج بها ألحان موسيقاه العصرية، مع إيقاعات من الجزيرة العربية.

 

 

التقط مجموعة من النجوم المصريين عدد من الصور أثناء جوالهم في عدد من الأماكن السياحية والتاريخية والأثرية في محافظة العلا ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

شاركت الصفحة الرسمية لمهرجان شتاء طنطورة بمحافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، عدد من مقاطع الفيديو لحفل الموسيقار عمر خيرت، حيث افتتح الموسيقار الكبير حفله الموسيقي بمقطوعة موسيقية من أدب الحلاج ليشعل بها مسرح العلا، كما علقت الصفحة على الفيديو: “‏من أدب الحلاّج، أحد أهم شعراء العصر العباسي، لحن ‎عمر خيرت هذه التحفة الفنية”.

 

 

يذكر أن مهرجان شتاء طنطورة انطلق في 20 ديسمبر 2018، بجدول يضم العديد من الفعاليات الفنية والتراثية والأدبية والموسيقية، على أن تستمر فعالياته حتى التاسع من شهر فبراير المقبل، ليواصل تقديم برنامج مميز وحافل بالأنشطة المتنوعة التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع، وتناسب جميع الاهتمامات والأعمار، متضمنًا عدة مناسبات ثقافية وفنية يحييها نجوم عرب وعالميون، إضافةً إلى إقامة الاحتفالات التراثية الأسبوعية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author