فيديو حفلة أصالة نصري الثانية في السعودية

يعد حفل أصالة في السعودية هو حفلها الغنائي الثاني الذي تقدمه على أراضي المملكة العربية، حيث استمتع كل الحاضرين في حفل أصالة في السعودية وخاصًة العائلات، حيث أطربتهم النجمة السورية في سهرة غنائية مميزة، على الرغم من الجو الشتوي البارد الذي يسود في العاصمة السعودية “الرياض”.

شهد حفل النجمة أصالة نصري حضور حشد جماهيري كبير، تحت إشراف من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم من “بنية”، خاصًة وأن هذا الحفل أقيم في ملعب جامعة الأميرة نورة، خصيصًا لكي يتسع للجمهور من الجنسين ومختلف الفئات، على عكس حفلها الأول بالرياض، الذي كان مخصص للسيدات فقط.

 

 

واعتمدت الفنانة الكبيرة في الحفل فستان طويل ومحتشم، باللون الأبيض، كما زينت إطلالتها بخاتم يتدلى منه شعار العلم السعودي.

أعربت النجمة عن سعادتها الشديد خلال الحفلة، قبل أن تشعل الحفل باداء أغنية “عقوبة”، حيث قالت لجمهورها: “الأجواء باردة، لكنني مشتاقة لكم، وإن شاء الله ألتقي بكم مرة أخرى في أجواء دافئة”.

علقت المطربة السورية أصالة نصري على حفلها الثاني في السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قالت “كل الشكر لهيئة الثقافة والترفيه وشركة بنيا على استضافتي لأعيش وأحبتي أجمل الأوقات”.

وتابعت قائلة: “كنت بغاية السعادة والامتنان… شكرا على ثقتكم بي وأتمنى أن أكون كما توقعتم مني”.

قدمت أصالة خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، ما بين القديم والحديث، بصحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط تفاعل جمهورها ومحبيها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author