فيديو جورج كلوني يطير في الهواء بسبب الحادث الذي تعرض له

 

تفاجأ الجمهور بأن النجم العالمي جورج كلوني يتعرض لحادث دراجة في جزيرة سردينيا يوم الثلاثاء الماضي، الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري لعام 2018م، حيث انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر جورج كلوني يتعرض لحادث وهو يمتطي الدراجة بشكل فائق السرعة، أثناء تواجده برفقة عائلته الصغيرة في الجزيرة لتصوير بعض المشاهد في فيلمه الجديد، مما جعل جمهوره ومحبيه يشعرون بالقلق على نجمهم المفضل.

 

جورج كلوني
جورج كلوني

 

كشفت بعض الصحف الفنية عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له الممثل الأمريكي الكبير، الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول ودراجته تصطدم بسيارة “مرسيدس بنز”، وظهر النجم وهو يطير في الهواء ويقع على الأرض بقوة على إثر الحادث.

عرف الجمهور أن كلوني تعرض لـ كدمات ورضوض شديدة بسبب ارتطامه بالأرض، وذلك بعد التعتيم الذي عم أجواء الحادث وعدم وضوح وضع النجم الصحي.

خضع كلوني إلى عدد من صور الأشعة، في مستشفى “جون بول 2” التي نقل إليها في الجزيرة، لتلقي العلاج، وقد ظهرت عدد من الرضوض في الحوض، بالإضافة إلى بعض الكدمات والإصابات الطفيفة في الأرجل والذراعين.

ذكرت بعض المصادر الصحفية أن “أمل علم الدين” زوجة كلوني توجهت إلى المستشفى على الفور عقب إخبارها بالحادث، وظلت بجانبه حتى إنتهى من جميع الفحوصات الطبية التي أجراها، وبعدها غادرت معه من المستشفى وهو في حالة صحية جيدة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author