فيديو توم كروز يصور أصعب مشهد من مهمة مستحيلة في الإمارات

فيديو توم كروز يصور أصعب مشهد من مهمة مستحيلة في الإمارات
فيديو توم كروز يصور أصعب مشهد من مهمة مستحيلة في الإمارات

لا يزال مشهد النجم العالمي توم كروز وهو يتدلى من برج خليفة في دبي في الجزء الخامس من فيلم مهمة مستحيلة ، لا يزال عالقا في الأذهان ، ويبدوا أن دبي استهوت النجم العالمي الذي عاد إليها مجددا ليصور مشهدا من أخطر مشاهد الجزء الجديد من السلسلة .

توم كروز يصور مشهدا خطيرا في الإمارات

وقد أشاد توم كروز بتعاون السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت له المساعدة اللازمة لإنجاز واحدة من أخطر المشاهد المثيرة له حتى الآن.

قفزة الهالة فوق صحراء أبوظبي

ونفذ كروز قفزة الهالة ، وهي مناورة عسكرية للسقوط الحر مصممة لإنزال القوات العسكرية على الأرض ، لمشهد في فيلمه القادم ، مهمة مستحيلة: تداعيات ، تم تصويرها في أبو ظبي، من بين مواقع أخرى.

أصعب لقطة في فيلم مهمة مستحيلة

وكان على توم كروز وفقا لما نشرته صحيفة ذا ناشيونال ، أن يقفز من طائرة على ارتفاع 7600 متر فوق صحراء أبو ظبي ، وينتظر حتى يصل إلى 600 متر ليفتح المظلة ، واحتاج المشهد إلى أكثر من 100 قفزة ، حيث كان من المقرر تصويره بالقرب من غروب الشمس قدر الإمكان ، مما أعطى الطاقم ثلاث دقائق فقط في اليوم للحصول على اللقطة المثالية .

توم كروز يغرد شاكرا لدولة الإمارات

وبعد نجاح تصوير المشهد ، غرد النجم العالمي على تويتر قائلا : نحن بحاجة إلى دولة لو لم يقدموا لنا المساعدة ، لما استطعنا تصوير هذه المشاهد”، واحتاج تصوير هذا المشهد إلى عام من التخطيط، وكان على الشركة المنتجة تحضير أحد أكبر أنفاق الرياح في العالم حتى يتمكن البطل من التدرب على الأرض أولاً.

وفي كل مرة يقوم فيها بالقفز، كان على بطل الفيلم إيثان هانت أن يقضي 20 دقيقة في تنفس الأوكسجين النقي، وكان عليه أن ينزل بشكل دقيق على بعد متر واحد من الكاميرا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author