فيديو توم كروز يتعرض للاصابه اثناء تصوير فيلم Mission Impossible Fallout

إصابة مروعة يكشف عنها فيديو توم كروز من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد “Mission Impossible: Fallout”، حيث تعرض كاحله للكسر، وذلك بسبب إصرار توم على استكمال باقي تصوير المشهد حتى لا يتم إعادته.

توم كروز

فيديو توم كروز من كواليس “Mission Impossible: Fallout”

انتشر مؤخرا فيديو جديد للنجم العالمي توم كروز يظهر من خلاله تعرضه لاصابة مروعة في الكاحل، حيث تعرض توم لوجود كسر بالكاحل بسبب تصويره احد المشاهد بالفيلم.

فأوضح فيديو توم كروز محاولته من القفز من أحد أسطح المباني للسطح الآخر، لتصتدم قدمه في هذه اللحظة بحائط المبنى المقابل، فيصاب كاحله بالكسر، يقوم توم باستكمال المشهد تجنبًا لعدم إعادته مرة أخرى.

خلال تصريحات تلفزيونية له أوضح توم تفاصيل الاصابة المروعة التي تعرض لها، فأكد أن كاحله مازال مكسورا، ولم يلتئم، وأن عاد لاستكمال تصوير باقي مشاهده، وأكد أنه قام بذلك حتى لا يضطر إلى إعادة تصوير هذا المشهد مرة أخرى.

إصابات توم كروز في فيلم “Mission Impossible: Fallout”

خلال تصوير دوره ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد “Mission Impossible: Fallout” توم كروز يتعرض لعدة إصابات أدت إلى توقف تصوير الفيلم أكثر من مرة.

فقد سبق وأصيب في شهر أغسطس الماضي في كاحله أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن، وتوقف التصوير على إثر هذه الاصابة عدة أسابيع حتى يتماثل للشفاء من جديد.

ثم أصيب مرة أخرى منذ حوالي أسبوعين إصاب شديدة أيضا بالكاحل، لم يستطع وقتها الحركة، وتمت مشاهدته وهو يستند على عكازين أثناء خروجه من موقع التصوير.

جدير بالذكر أن توم من اشهر الفنانيين الذي تحقق مبيعاته إيرادات ضخمة وقت عرضها، وبالاضافة إلى اهتمامه بإتقان أدواره وتنفيذها ببراعة واتقان بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، الأمر الذي جعله يتربع على عرش فناني الاكشن على مدى 30 عاما.

يمكنك أيضا قراءة More from author