فيديو توم كروز يتعرض لإصابة خطيرة خلال التصوير

للمرة الثانية تعرض النجم العالمي توم كروز للإصابة اثناء تصوير احد المشاهد في فيلمه الجديد “Mission: Impossible 6” الامر الذي قد يتسبب في تعطل التصوير مرة أخرى، فقد سبق وتعرض توم كروز لاصابته الاولى اثناء التصوير في شهر اغسطس الماضي.

توم كروز

توم كروز يتعرض للاصابة من جديد بسبب فيلم Mission: Impossible 6

أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن من فيلم Mission: Impossible 6 تعرض النجم العالمي توم كروز للاصابة خلال التصوير مما يؤثر على على تصوير العمل لحين تلقيه العلاج اللازم.

جاءت الاصابة اثناء تصويره داخل احد المباني في العاصمة البريطانية لندن، فكان يحاول القفز من أحد النوافذ بالمبني، إلا أنه شعر بألم شديد في كاحله، وتوقف التصوير.

ووفقا لموقع TMZ فقد تم مشاهدة توم وهو يغادر موقع التصوير مستندا على عكازين بسبب شدة آلام الإصابة، إلا أنه إلى الان لم تعلن الشركة المنتجة لفيلم Mission: Impossible 6 عن أي بيان رسمي توضح به تفاصيل الاصابة وتأثير ذلك على موعد عرض الفيلم.

 

جدير بالذكر أن توم تعرض للاصابة في الكاحل للمرة الاولى اثناء تصوير احد المشاهد بالعمل، مما تسبب في توقف التصوير لعدة اسابيع حتى يتلقى العلاج، مما تسبب في تأخير موعد عرض الفيلم، وها هو يصاب للمرة الثانية ويتعرض الفيلم للتاجيل من جديد.

يذكر أن النجم الكبير معروف بقدرته الهائلة للحفاظ على مكانته ضمن نجوم الصف الاول بهوليوود لفترات طويلة تصل إلى 30 عاما، ليكون أحد أبرز الاسماء التي تحقق مبيعات أفلامه ايرادات ضخمة في شباك التذاكر.

وكان أهم ما يميز كروز هو إعطائه الدور كل ما لديه فيقوم به بإتقان شديد، ودائما ما يقوم بأغلب المشاهد الصعبة بنفسه، ولا يقوم مثل أغلب زملائه بالاستعان بدوبلير ليكون بديلا عنه، مما يعرضه لاصابات كبيرة.

والان بعد ان وصل توم إلى عمر ال55 عاما هل سيظل قادر على الاستمرار بنفس الاداء والمخاطرة بنفسه لتنفيذ مشاهد الاكشن الخطيرة، ام ان اصابته الكثيرة ستؤثر على ادائه خلال الفترات القادمة؟.

يمكنك أيضا قراءة More from author