فيديو تصرف دينا الشربيني مع عمرو دياب أثناء غنائه في اليونان

عمرو دياب ودينا الشربيني

فيديو تصرف دينا الشربيني مع عمرو دياب أثناء غنائه في اليونان

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو دينا الشربيني مع عمرو دياب أثناء غنائه في اليونان في الحفل الغنائي الذي أحياه مساء الجمعة الماضية.

وذلك بعد انتشار العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصه بالحفل الذي حضره عدد كبير من الجالية العربية في اليونان من محبي الهضبة وجمهوره.

ولكن الامر المثير للجدل هو مرافقة النجمة الشابة دينا الشربيني للهضبة في الحفل، حيث ظهرت دينا في أحد الفيديوهات وهي تقدم إليه منديلا يجفف به عراقه بعد وصلة من الغناء قدمها معاها.

ويتداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع تاكيدًا على العلاقة القوية التي تربط الثنائي ببعضهما خاصة بعد التقاطها مجموعة من الصور التذكارية مع الهضبه.

عمرو دياب و دينا الشربيني في اليونان بعد عقد زواجهم

Posted by ‎كليب و غنية‎ on Saturday, July 28, 2018

والتي تؤكد الشكوك حولهما، الامر الذي لم يهدء منذ عام تقريبا عن وجود زواج سرى يجمع بينهما مع تجاهل كبيرا من قبل الطرفين، وذلك على الرغم من تردد أنباء كثيرة حول احتفال عمرو دياب بزواجه من دينا الشربيني بعد حفله باليونان ولكن لم يتم تاكيد الامر الى الان.

جدير بالذكر أن عمرو دياب ينتظر طرح احدث البوماته الغنائيه خلال الايام القليله الماضيه و التي نشر منها مؤخرًا أغنية بعنوان “ده لو اتساب” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

يمكنك أيضا قراءة More from author