فيديو بيونسيه تهدد ممثلة توددت لزوجها

كشفت الممثلة الأمريكية تيفاني هاديش عن مشاجرة لطيفة بين بيونسيه واحد المغنيات لم يتم ذكر أسمها، موضحه انه في احدي حفلات زوج بيونسيه مغني الراب دي زي، قد توددت له المغنية التي لم يتم ذكر اسمها. وقالت تيفاني عن الحادث: كنت أتحدث إلى جي زي، وكان هناك ممثلة أخرى كانت تتحدث إليه أيضًا، لمست الممثلة صدر جي زي، وتقدمت بيونسيه على الفور باتجاههما وكأنها تقول لها “أيتها العاهرة، لكنها لم تتفوه بهذا اللفظ، وانما لغة جسد بيونسيه قد دلَّت على رد الفعل تلك”. وأكملت: “بعدها بدأت بيونسيه الحديث إلى تلك الممثلة، وجرت بعض الأمور، لكنني لن أفصح عن أكثر من ذلك. وقد عرضت تيفاني هذا في احد حلقات برنامج ان سينسورد.

كنت أتحدث إلى "جي زي" قليلًا، وكان هنالك ممثلة أخرى كانت تتحدث إليه أيضًا..لمست الممثلة صدر "جي زي"، وتقدمت بيونسيه على الفور باتجاههما وكأنها تقول "أيتها العاهرة، لكنها لم تتفوه بهذا، وانما لغة جسد بيونسيه دلَّت على رد الفعل هذا". وتابعت: "بعدها بدأت بيونسيه الحديث إلى الممثلة، وجرت بعض الأمور، لكنني لن أفصح عن أكثر من ذلك 

بيونسيه وزوجها جي زي

ومن ناحية آخري لم تتذكر تيفاني هاديس متي وقعت تلك المشاجرة، لكن من المتوقع ان تكون في ليالي شهر ديسمبر الماضي، حيث نشرت تيفاني صورة علي انستجرام تجمعها بالمغنية الأمريكية بيونسية. 

هذا وقد كانت اخر أعمال المغنية الأمريكية بيونسيه هو ألبوم ليمونيد الذي اصدرته عام 2016.

هذا وقد جمع بين المغنية الأمريكية بيونسية وزوجها جي زي قصة حب كبيرة، فبعد ان قام بخيانتها مع فتاة لم يذكر اسمها، وكانت بيونسية تطلق عليها اسم بيكي ذات الشعر الجميل، لم تهدم المغنية الامريكية حياتها مع زوجها، ولكنها ظلت مع لم تنفصل عنه، وقالت ان سبب استمرارها هو وجود ابنتها بلو آيفي في حياتهم، وان يجب ان يفكروا في جانب اطفالهم، وقد اخذت بيونسية وقتاً طويلاً لتستعيد الثقة مرة آخري مع زوجها المغني الأمريكي جي زي. اوضحوا ايضاً عن مدي سعادتهم انهم استطاعوا ان يتغلبوا عن مشاكلهم الزوجية وذلك لصالح اسرتهم الصغيرة و استقرارها.