فيديو بلقيس توجه نصائح للأمهات حول تربية الأطفال

تطلق الفنانة بلقيس بعض النصائح للامهات بخصوص تربية الأطفال، حيث قامت بلقيس بنشر فيديو حثت فيه الامهات على عدم الاهمال في تربية الاطفال وتركهم للعاملات بالمنزل، وهي تنتظر الآن قدوم مولودها.

المطربة بلقيس اليمنية بدأت في مجال الفن منذ الصغر وشاركت لأول مرة في اذاعة ابو ظبي ثم انطلقت بعدها وشاركت مع والدها في انجاز عدد من الاغاني الفردية منها “والله ما طلبوا ببابك”، “ويا مسلمين شاموت انا وشاهلك” إلا انها لم تواصل الغناء بعد ذلك بسبب انشغالها في الدراسة ثم انضمت لقائمة فناني روتانا بعد رجوعها للغناء وطرحت الكثير من الأغاني والالبومات التي حققت نجاحًا عاليًا.

بلقيس تنتظر مولودها

بلقيس تنصح الامهات بالاهتمام بتربية أولادهن

نشرت الفنانة بلقيس فيديو لها على حسابها الضخي بموقع التواصل الاجتماعي وقالت به عن رأسها ببعض الامور التي تخص تربية الاطفال فقد دعت الامهات إلى الاهتمام بأطفالهن وعدم تركهم إلى العاملات بالمنزل.
كذلك اكدت أنه لا يمكن أن تترك طفلها للمربية حتى تهتم به وأنها من الممكن أن تصطحب طفلها معها عندما تكون مرتبطة بعمل أو تتركه للأهل من عائله زوجها أو عائلتها.

#بلقيس كفو عليج

A post shared by fnaneen_wo_bass (@fnaneen_wo_bass) on

فقد أكدت ايضًا على انه ليس صحيحًا أن يترك الطفل في يد مربية فالمربية تقوم بمساعدة ربة البيت فقط وليس تربية الاطفال.
ثم أضافت قولها :”من المستحيل ان يسمح لي قلبي او عقلي ان اترك ابني ساعة واحدة أو حتى دقيقة واحدة مع انسانة غريبة لا اعرف عنها شئ وكنت قد طلبتها على الصورة”.

وأكملت كلامها بقولها :”لذلك انا لا انصح احد بان يؤمن على طفله مع العاملات المنزلية”.
واختتمت كلامها :”ربما يتسائل البعض كيف يمكن ان اناقش مثل هذا الموضوع الحساس، كل ما في الامر هو انني احببت أن اوضح موقفي من هذا الموضوع”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author