فيديو بسمة بوسيل تغني لزوجها تامر حسني وأخيرا

تشارك بسمة بوسيل زوجة نجم الجيل تامر حسني الكثير من اللحظات الجميلة مع جمهورها، ومؤخرًا شاركت جمهورها بفيديو مميز وهو فيديو بسمة بوسيل تغني لزوجها تامر حسني أحد أغنياته، وظهرت في الفيديو بسمة بوسيل تغني لزوجها تامر حسني أغنية أخيرًا بطريقتها الخاصة، والتي حققت نسبة مشاهدات عالية ونالت إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل تغني لزوجها تامر حسني أحد أغنياته

شاركت المطربة المغربية بسمة بوسيل، جمهورها على إنستجرام بفيديو من أدائها أغنية زوجها تامر حسني “أخيرًا” بطريقتها الخاصة، التي نالت إعجاب الجمهور بشدة، وقد حقق الفيديو أكثر من أكثر من 454 ألف مشاهدة في أقل من يوم واحد.

كما أعجبهم أيضًا رد تامر حسني عليها بطريقة أظهر فيها مشاعره تجاهها. حيث كتب معلقًا على الفيديو: “أتمنى نجوم السما تتجاب. هي الفرصة دي تتساب؟ حبيت الدينا معاك من أول يوم”.

الجدير بالذكر ان اغنية “وأخيرا” هي من فيلم تامر حسني “البدلة”، والذي قام بطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات و الحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع شريف مكاوي.

وكانت بسمة قد هنأت زوجها على فيلمه الأخير البدلة بنشر بوستر الفيلم وعلقت عليه قائلة: ”ألف مبروك تيمو ربنا يوفقك أنا أكثر واحدة أعرف أنت تعبت قد إيه في الألبوم وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديدة”.

يذكر أن بوسيل اعتزلت الغناء بعد زواجها، واتجهت بعدها إلى عالم الأزياء والموضة  وتعمل الآن بشكل احترافي كمصممة أزياء.

javascript:;

يمكنك أيضا قراءة More from author