فيديو برومو مسلسل عمرو سعد بركة رمضان 2018

قام الفنان عمرو سعد بطرح برمو مسلسله الجديد الذي سيخوضه في رمضان 2018 ويحمل اسم “بركة”، حيث نشر عمرو سعد البرمو على حسابه الشخصي بموقع الانستقرام.
عمرو سعد الممثل المصري تخرج من قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية وبدأ بعدها العمل في التمثيل عن طريق التجارب المسرحية والتلفيزيونية، شارك بعدها في تقديم دور مساعد في فيلم “المدينة” وكذلك فيلم “الآخر”، ثم قدم بعدها أدوار بارزة مثل فيلم “خيانة مشروعة، حين ميسرة، حديد، ريجاتا”، وكان أول مسلسل يقوم بدور البطولة فيه “ذئاب الجبل”.

الفنان عمرو سعد

برمو مسلسل الفنان عمرو سعد في رمضان 2018

يكشف الفنان عمرو عن البرمو الرسمي لمسلسله الجديد في موسم رمضان عن طريق حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام، وظهر عمرو في البرمو الدعائي وهو يشعر بالصدمة بعد علمه بأنه مريض نفسي بمرض الانفصام.
فهو يستيقظ من نومه ويحاول بشتى الطرق التغلب على حظه السئ الذي يقوده للكثير من المشاكل، بالاضافة إلى انه ظهر بالبرمو لمجة من الشخصية التي يجسدها ابنه “رابي”.
وينتهى البرمو بجملة :”تحكم الصدفة حياتنا ونحن نقود الباقي” فهي توجه رسالة واضحة لهدف العمل الدرامي الذي يعمل على الحث بالمثابرة والكفاح بالحياة، ومتوقع بدرجة كبيرة أن يحقق هذا العمل انتشارًا جماهيريًا واسعًا في رمضان.

وتدور احداث المسلسل حول الشاب الصعيدي وهو يسمى “بركة” يرحل مع والده من الصعيد ويذهب إلى القاهرة ثم يتورط بالكثير من المشاكل وتتوالى أحداث المسلسل في هذا السياق الدرامي.
يضم طاقم العمل إلى جانب عمرو، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش، هنادي مهني، عمرو زهران، احمد جمال سعيد، وهو من  تأليف محمد الشواف، انتاج تامر مرسي، وإخراج محمد بركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author