فيديو برومو برنامج سما المصري الديني أهل العلم رمضان 2018

عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب الراقصة سما المصري تنشر البرومو الأول لبرنامجها الديني “أهل العلم” المقرر عرضه في رمضان 2018 والتي تظهر من خلاله سما المصري بغطاء للرأس يشبه الحجاب.

سما المصري تنشر الإعلان التشويقي لبرنامجها في رمضان 2018

كعادتها أثارت الراقصة سما المصري الجدل حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل دائما والتي كان آخرها هو تقديمها لبرنامج ديني جديد في رمضان 2018.

حيث قد نشرت سما سابقا عدة صور من كواليس البرنامج عبر صفحتها على فيس بوك وطالبت متابعينها بأنتظار الاعلان التشويقي للبرنامج.

انتظرونا قريبا وغدا اول برومو لبرنامج ديني جديد في رمضان أهل العلم مع سما المصري 😃😁😀

Posted by ‎سما المصرى Sama Elmasry‎ on Tuesday, May 1, 2018

واعتبرها البعض أنها مجرد زوبعة محاولة منها للفت الانظار إليها كعادتها وأن الامر ليس جديًا، فقد سبق وصرحت نفس التصريحات بالعام الماضي وجاء رمضان ولم يصدر أي شئ.

ولكن في هذه المرة فاجأت سما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها إعلان تشويقي لبرنامج جديد يصنف من البرامج الدينية الاجتماعية ويسمى “أهل العلم” تستضيف من خلاله مجموعة من العلماء حسبما ذكرت سابقا.

 

البرومو التشويقي نشرته سما عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وظهرت من خلاله بغطاء للرأس، وأكدت أن البرنامج سيكون جديدًا لها وللمشاهدين، وأكدت أنه سينال إجاب الجمهور.

وطلبت سما من الجمهور عدم التسرع بالحكم على البرنامج قبل مشاهدته، وعدم الانجراف وراء الشائعات حول البرنامج، ولم تكشف سما إلى الآن عن القناة الفضائية التي ستعرض البرنامج.

وعلقت سما على الإعلان قائلة:” “برومو البرنامج الديني الإجتماعي الجديد بتاعي أهل العلم اللي هعمله في رمضان حصري بس علي قناة اليوتيوب بتاعتي، وانتظروا برنامجي في رمضان وكل سنه وانتوا طيبين ورمضان كريم”.

أما محتوى الإعلان التشويقي فكان يشمل ظهور سما وهي تردد بعض العبارات فتقول ” برنامجنا جديد وغريب عليّ وعليكوا، وتابعت: “وفوق كل ذي علم عليم”، ثم استكملت حديثها قائلة: “ليه تحكموا على الموضوع قبل ما تشفوه، وأنا متأكدة إنه هيعجبكم”، ثم ختمت حديثها: “لا حياء في العلم لا حياء في الدين، وانتظرونا في رمضان برنامج أهل العلم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author