فيديو اولى مفاجآت نانسي عجرم بعد استقبال مولودتها الثالثة

نانسي عجرم

فيديو اولى مفاجآت نانسي عجرم بعد استقبال مولودتها الثالثة

الآن فيديو نانسي عجرم الجديد “الحب زي الوتر” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بمناسبة عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام.

على الرغم من وضعها لطفلتها الثالثة “ليا” منذ عدة أيام قليلة إلا أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم لم تنشغل عن محبيها ومتابعيها، وعادت إليهم بمفاجأة جديدة بمناسبة عيد الحب وهي فيديو كليب أغنيتها الجديدة “الحب زي الوتر”.

حيث أعلنت نانسي يوم الثلاثاء الماضي عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن طرحها للأغنية بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها على يوتيوب والتي تعد أولى مفاجآت نانسي بعد الوضع.

My gift of love to YOU ❤️#ElHobZayElWatar on my YouTube channelhttps://youtu.be/_7NB1u-_Voc

Posted by Nancy Ajram on Tuesday, February 12, 2019

جدير بالذكر أن أغنية “الحب زي الوتر” هي أغنية قديمة طرحتها نانسي منذ حوالي عامين تقريباً، وها هي الآن تعيد تقديمها من جديد ولكن بطريقة الفيديو كليب.

هذا ويذكر أن نانسي أعلنت عن حملها بمولودتها الثالثة في شهر أغسطس الماضي بطريقة مختلفة، ولم يمنعها الحمل والولادة من ممارسة نشاطها الفني سواء البرامج التلفزيونية أو الحفلات الغنائية.
واستقبلت نانسي ابنتها الصغيرة ليا منذ حوالي أسبوعين تقريباً، وهي لديها ابنتين أكبر هما إيلا وميلا من زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم.

يمكنك أيضا قراءة More from author