فيديو اهم تصريحات ريم البارودي في برنامج قطعوا الرجالة

 

فيديو اهم تصريحات ريم البارودي في برنامج قطعوا الرجالة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من تصريحات النجمة ريم البارودي في برنامج قطعوا الرجالة مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة النهار المصرية.

عرضت قناة النهار المصرية الحلقة الأولى من برنامجها الجديد “قطعوا الرجالة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أول أمس الجمعة الماضية.

وكانت النجمة المصرية ريم البارودي هي أولى ضيفات البرنامج، في حلقة مثيرة للجدل ومليئة بالتصريحات النارية والتي على رأسهم تصريحاتها حول علاقتها بزوجها السابق المطرب أحمد سعد.

حيث أوضحت أنها لم تمر بقصة حب في حياتها سوى مرة واحدة فقط وهي قصتها مع أحمد سعد، وكشفت أنها كانت تكبره بعامين وكان هذا الأمر مصدر إزعاج لها.

ونفت زواجها منه سراً، وأوضحت أنه زواجهما تم بشكل رسمي، وكانا يستعدان لإقامة حفل كبير إلا أن الأمر لم يكتمل لظروف معينة.

أما عن وقت زواجها من سعد ذكرت أنه تم بعد طلاقه من زوجته الأولى بعام، وكشفت تعرضها للضرب منه أكثر من مرة وكانت تسامحه لأنه كان يصالحها بطريقته الخاصة.

وأشارت إلى أن الكثير من الفتيات تعرضن للخيانة، ولكن لا يتحدثن عن ذلك خوفاً من الوضع الإجتماعي، ولكن موقفها كان عكس ذلك.

فهي تحدثت عن خيانة طليقها لها فهي شخصية غير خجولة، وقالت أنها لا تستطيع أن توجه اللوم إلى طليقها أحمد سعد أو إلى زوجته الحالية الفنانة سمية الخشاب.

كما ذكرت أن سعد طلب منها مرات عدة أن تقدم له خدمات مثل ظهوره معها في فيلم كضيف شرف، وذكرت أنه كان يرغب في الإنجاب منها فقالت:
“بحمد ربنا إني مخلفتش منه، لأنه مخافش عليا أنا شخصياً ومعتقدش هيخاف على أطفاله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author