فيديو اليسا تكشف عن شرطها للزواج

 

تفاجئ الجمهور بـ شرط اليسا للزواج حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يكشف شرط اليسا للزواج وهو الأمر الذي صرحت به المغنية اللبنانية خلال لقاء أجرته في برنامج “بلا طول سيرة” على هامش مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”، التي عقدت في الأردن مؤخراً، حيث ذكرت خلال اللقاء إنها لم تقابل الرجل الذي يكملها إنسانياً حتى تتزوجه، ولكنها تبحث عنه حيث أن الرجل دائمًا يشغل حيز مهم في حياتها، وعندما تجد ذلك الرجل سوف تكون معه، كما صرحت أنها لا تنجب ولكن تستطيع أن تتبنى ولدًا.

 

شرط اليسا للزواج
شرط اليسا للزواج

 

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن رغبتها في التبني، لأن ليس لديها القدرة على إنجاب الأطفال، ولكنها لن تتزوج إلا من رجل ترتبط به “إنسانيًّا”، وهذا شرطها الوحيد للارتباط به.

أشارت النجمة الشهيرة إلى أن والدها كان لا يرغب في التحدث عن موضوع زواجها قبل إتمام دراستها، على الرغم من الأقارب والمعارف ممن يريدون طلب يديها، ولكنه أصر أن يكون الأمر متروك لها بعد إكمال تعليمها.

كشفت إليسا إلى أن تربيتها كانت قائمة على حرية الإختيار، وأنها إمرأة لديها كامل الحريات والحقوق، ولا فرق بينها وبين الرجل في الحقوق والواجبات.

عندما سألت إليسا عن الإنتقادات التي وجهت لها بعد الكشف عن مرضها، وعن السخرية من شفائها، والسخرية من شكلها وشكل شفتيها، أكدت أنها لا تهتم أبدًا بما يقال وبكل التعليقات الساخرة منها.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author