فيديو الفنانة أحلام تهنئ نادي العين الإماراتي بالفوز بهذه الطريقة

المطربة الإماراتية أحلام الشامسي شاركت جمهورها ومتابعيها تغريدة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقامت فيها أحلام بتقديم التهنئة لنادي العين الإماراتي، بعد صعوده نهائي كأس عالم الأندية، ولكن المطربة الإماراتية اختارت أن تهنئ النادي على طريقة المعلقين، مما أثار تفاعل جمهورها ومحبيها معها.

كتبت النجمة الشهيرة تغريدة، معلقة فيها على صعود نادي العين، حيث قالت فيها “يا رباااااااااااه مبرووووك مبرووووك للزعيم العيناوي زعيم عيناوي زعيم”.

يُذكر أن نادي العين الإماراتي صعد لنهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على نادي ريفر بليت بركلات الترجيح.

في سياق آخر، أشعلت الفنانة الإماراتية مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، بعد أن تصرفت بإنسانية وأخلاق عالية مع سيدة مسنة على متن الطائرة خلال رحلتها الأخيرة.

أعلن شاهد عيان سعودي عن الموقف الإنساني والتصرف الأخلاقي الذي قامت به النجمة الشهيرة عبر “تويتر”، حيث كتب قائلًا “اليوم في رحلة الخطوط السعودية الكويتية.. الملكة أحلام تترك مقعدها في درجة البيزنس لعجوز متعبة.. البيزنس كان مليان رجال ونساء.. والعجوز تكاد تسقط.. والله لم يفكر أحدهم في ترك مقعده.. قامت الملكة وقبّلت العجوز وطلبت منها بإلحاح أن تأخذ مكانها”.

تفاجأت المطربة الشهيرة بتعليقات محبيها ومتابعيها تنهال عليها بعد انتشار هذا الموقف على مواقع التواصل الإجتماعي، فقامت بالرد عليه بدورها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث غردت قائلة “ما سويت شي وأنا أختك حسبه أمي بيض الله وجهك ترى الدنيا الحمد لله فيها خير”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author