فيديو الشاعر السعودي مانع بن شلحاط يرقص على تحدي كيكي

انتشر على تويتر فيديو خاص عن الشاعر السعودي مانع بن شلحاط يرقص على تحدي كيكي، حيث ظهر الشاعر السعودي مانع بن شلحاط يرقص على تحدي كيكي على أنغام أغنية in my feeling للمغني دريك.

مانع بن شلحاط

الشاعر السعودي مانع بن شلحاط يرقص على كيكي

نشر الشاعر السعودي مانع بن محمد بن مانع العجمي الشهير بـ”مانع بن شلحاط” مقطع فيديو له وهو يرقص رقصة “كيكي” عبر صفحته على تويتر، وظهر وهو يرقص في الفيديو بشكل عفوي، وهو يسير بجانب سيارته على أنغام أغنية in my feeling للمغني دريك، في وضعية موازية للسيارة، وقد صمم هذه الرقصة شاقي، مصمم الرقصات.

ويعد مانع بن شلحاط أحد أبرز شعراء المملكة العربية السعودية، وله كثير من الدواوين، والذي كانت أولى قصائدة عام 1974 في مجلة النهضة، وهو حاليًا يبلغ من العمر 71 عامًا، ولديه 3 أبناء و4 بنات، وإبنه محمد أيضًا معروف بكونه شاعرًا، وشارك في مسابقة برنامج “شاعر المليون”.

وقد أثار تصرف شلحاط ضجة واسعة في المملكة، حيث تصدر هاشتاغ يحمل إسمه “#مانع_بن_شلحاط”، بين الهاشتاغات الأكثر نشاطًا في المملكة يوم الأربعاء الماضي، وقد لاقى تصرفه هذا ردود فعل متباينة على موقع تويتر بين مؤيدين ومعارضين.

يذكر أن دول مصر والإمارات قد فرضتا عقوبات على منفذين تحدي رقصة “كيكي”، الذي انتشر بشكل كبير في العالم والمنطقة، حيث حذرت السلطات الأمنية والقضائية في البلدين من المشاركة فيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author