فيديو الرئيس الشيشاني يرافق محمد صلاح من الفندق لتحية الجماهير

فيديو الرئيس الشيشاني يرافق محمد صلاح من الفندق لتحية الجماهير
فيديو الرئيس الشيشاني يرافق محمد صلاح من الفندق لتحية الجماهير

يبدوا أن شعبية محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر ليس في إنجلترا أو مصر فقط ، بل تجاوزتها لتصل إلى الشيشان ، حيث وصل منتخب مصر إلى العاصمة جروزني، وأجرى أول تدريباته هناك، ولم يشارك صلاح في التمرين الأول، لكن الرئيس الشيشاني رمضان قديروف أحضره إلى الملعب لإلقاء التحية على الجماهير المتشوقة لمشاهدته.

ويتعافى نجم ليفربول من إصابة بكتفه، تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد المتوج ريال مدريد الإسباني في 26 مايو الماضي، بعد احتكاك مع قلب الدفاع سيرجيو راموس.

منتخب مصر يلاقي أوروجواي في إيكاتيرنبورغ

وخضع لاعبو المنتخب المصري لمرانهم الأول على ملعب “أحمد أرينا” في جمهورية الشيشان بالقوقاز الروسي، استعدادا لخوض مباراتهم الأولى ضد أوروجواي الجمعة في إيكاتيرنبورغ، ضمن المجموعة الأولى.

صلاح متحمس للمشاركة في كأس العالم

وعن إمكانية مشاركته في المباراة الأولى، قال صلاح: “أنا متحمس. إن شاء الله أنا مستعد بشكل جيد، وحالتي المعنوية جيدة جدا، لا أستطيع القول إلى أين سنصل، لكن طموح اللاعبين كبير، وأتمنى تحقيق نتيجة جيدة”.

الشيشان ترحب بمنتخب مصر

أما الرئيس قديروف، فقال: منتخب مصر بالنسبة إلينا مثل فريق أحمد (تيريك غروزني سابقا) ونحن سعداء لاستقبالهم، وتابع الرئيس الذي تابع جزءا كبيرا من التمرين المفتوح لنحو 8 آلاف متفرج حصلوا على بطاقات دخول مجانية: محمد صلاح لاعب جيد وهو من الأفضل في العالم. كأس العالم المقامة في روسيا هي من أجمل الأشياء.

الرئيس الشيشاني يجلب صلاح إلى الملعب

وفي حين غاب صلاح عن تمرين المنتخب، ودع قديروف الجماهير قبل أن يفاجئهم بعد نحو ثلث ساعة بالعودة برفقة صلاح، الذي أشعل حماسة الجماهير لدى رؤيته.

محمد صلاح قد لا يشارك أمام أوروجواي

بدوره، رأى طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا أن مشاركة صلاح في المباراة الأولى ضد أوروجواي غير مؤكدة: “لا يزال يشعر بالألم، إذ تعرض لالتواء في المفصل الأخرمي الترقوي. هذا النوع من الإصابات يتطلب فترة علاج لثلاثة أسابيع قبل العودة إلى الملاعب”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author