فيديو البرومو الاول لمسلسل عادل امام عوالم خفية رمضان 2018

اقترب الموسم الرمضاني وبدأت معه الشركات المنتجة لمسلسلات رمضان 2018 في عرض البروموهات الدعائية لمسلسلاتهم المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2018، وكان من بينهم الشركة المنتجة لمسلسل عوالم خفية للزعيم عادل امام.

حيث نشرت الشركة برومو مسلسل عادل امام على موقع اليوتيوب، والذي ظهر فيه الزعيم بشكل مختلف عن أدواره الكوميدية السابقة.

مسلسل عادل امام في رمضان

مسلسل عادل امام عوالم خفية في رمضان

  • طرح المخرج رامي إمام منتج المسلسل البرومو الدعائي الأول لمسلسله الجديد “عوالم خفية” والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، والذي يعد التجربة الإنتاجية الأولى له في عالم الإنتاج الفني، والتي قرر أن يخوضها مع والده.
  • وتدور أحداث المسلسل حول صحفي وروائي كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية، وهو من تأليف مشترك بين “أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان”.
  • وقد ظهر الزعيم خلال البرومو لثواني معدودة في أحد المشاهد، وهو يبحث ويجمع ويربط ما بين المستندات والأوراق والكتب وهو يقول: “أنا مش بجامل الناس بالتهم.. بس أنا متعود أقول الحقيقة.. وهما متعودين يكدبوا”، وقد غلب على البرومو طابع الإثارة والتشويق، على عكس طبيعة الأعمال الكوميدية التي يقدمها الزعيم منذ سنوات.
  • والمسلسل من بطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه في البطولة عدد من الفنانين منهم: فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدى، هند عبد الحليم، نور قدري، محمد حجازى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث، والمسلسل من إخراج وإنتاج رامي إمام.
  • يذكر أنه قد أفادت بعض المصادر المقربة من الزعيم عن محاولة إقناعه بالخضوع لعمليات التجميل بسبب ظهور التجاعيد على وجهه، إلا أنه اعترض بشدة وقال أنه يحتاج إلى هذه الخطوط من أجل الأداء التعبيري لمختلف الشخصيات أو الأدوار التي يقدمها.
  • برومو المسلسل: 

يمكنك أيضا قراءة More from author