فيديو اغنية محمود الليثي في مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد رمضان 2018

 

قام الممثل المصري محمد رمضان بمشاركة مقطع فيديو مع جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، لأغنية مسلسله الجديد نسر الصعيد الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 والذي قام بغناء الإعلان الدعائي المغني الشعبي محمود الليثي، وقد حملت الأغنية اسم “يا عمنا”، وقد قدم أغنية مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد المغني الشعبي أحمد شيبة، والذي قام بغناء أغنية “يعلم ربنا”، من أجل الترويج للمسلسل المنتظر عرضه في ماراثون رمضان 2018 وقد حققت أغنية النجم محمود الليثي “يا عمنا” نجاح كبير، وقد حازت على نسبة مشاهدة عالية، وقد تجاوزت عشرة مليون مشاهدة، من خلال القناة الرسمية لمحمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب” YouTube.

 

محمود الليثي ومحمد رمضان

 

أغنية مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد رمضان 2018 تتجاوز العشر ملايين!

طرح الفنان “محمد رمضان” الأغنية الثانية لمسلسله الجديد “نسر الصعيد”، وقد قام النجم الشعبي محمود الليثي بغنائها، وقد اشتملت أغنية “يا عمنا” على عدد من مشاهد المسلسل.

تضمنت الأغنية مشهد بارز لمحمد رمضان، الذي أتى على الحصان، من أجل إنقاذ الضعفاء من تعذيب سيد رجب ومساعديه، وهو يهدده باللقاء الثاني حتى ينتقم منه جراء أفعاله.

تم التجديد في أغنية “يا عمنا” للنجم الشعبي محمود الليثي، عن أغنية “يعلم ربنا” للنجم الشعبي أحمد شيبه، التي ظهر فيها رمضان، وهو يجسد دور والده الرجل المسن، ذو لحية بيضاء، و الشارب، كما ظهر بدور الشاب، وايضًا الطفل الصغير، وحققت الأغنية حينها حوالي 2 مليون مشاهدة، بعد مرور يوم واحد فقط من إطلاقها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تدور أحداث مسلسل “نسر الصعيد” في صعيد مصر في مدينة قنا، و يجسد رمضان به دور “زين صالح القناوي”، وهو ضابط مباحث يسعى لتحقيق العدالة، ويدخل في صراعات مع العديد من الأشخاص، ويقابل خلال مشواره أشخاص مظلومين، وآخرين مجرمين، كما أنه يخوض صراع آخر مع عائلته، وأخرى، وكبير العائلة الذي يجسده الفنان “سيد رجب”.

يشارك رمضان في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” مع كوكبة من النجوم، مثل التونسية درة زروق، وسيد رجب، ودينا، وعايدة رياض، ووفاء عامر، وباسل الزارو، ومحمد حاتم، و عائشة بن أحمد، ومحمد عز، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author