فيديو أول إعلان من برنامج رامز جلال في رمضان 2018

 الممثل المصري رامز جلال يطرح أولى  إعلانات برنامجه الرمضاني الجديد رامز تحت الصفر والذي يخوض به السباق الرمضاني هذا العام وذلك ضمن إطار سلسلة برامج المقالب التي اعتاد تقديمها في السنوات الأخيرة.

 رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر

الإعلان الرسمي الأول لبرنامج رامز جلال رمضان 2018

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي طرح أمس النجم المصري رامز جلال الملصق الدعائي الأول لبرنامج رمضان 2018 والذي يأتي بعنوان رامز تحت الصفر.

تصدر رامز صورة الملصق الدعائي وهو يتوسط اثنين من الحيوانات وهما الفهد والدب،  وعلق على الملصق كاتبا:

“بسم الله توكلنا على الله ، اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم،  وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر والله المستعان، رامز تحت الصفر .. رمضان 2018 على MBC مصر”.

بسم الله توكلنا على الله ، اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر والله المستعان#رامز_تحت_الصفر .. رمضان 2018 على MBC مصر

Posted by Ramez Galal on Sunday, May 6, 2018

لاقت الصورة إعجاب الكثير من متابعي النجم الكوميدي فنالت الصورة ما يزيد عن 16 آلاف من الاعجابات والكثير من التعليقات المتشوقة لمتابعة البرنامج متمنية له النجاح.

ومن جانبه أعلن محمد عبد المتعال رئيس قناة ام بي سي مصر أن القناة لن تعرض الإعلان الترويجي للبرنامج الا قبل حلول شهر رمضان الكريم بأيام قليلة وبرر ذلك برغبة ادارة البرنامج في الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق مثلما حدث العام الماضي في رمضان 2017، حيث تم الإعلان عن تفاصيل البرنامج قبل حلول الشهر الكريم بأيام قليلة.

كما أوضح مازن الحايك المتحدث الرسمي باسم القناة أن البرنامج تم تصويره كاملا في موسكو، الأمر الذي يشير إلى صحة التوقعات التي نشرت عن فكرة البرنامج لهذا العام.  

حيث أوضحت تقارير صحفية عدة أن البرنامج سيقوم باستضافة العديد من النجوم في روسيا لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم لكرة القدم،  ومن ثم يقعوا ضحية مقلب رامز الذي يظهر لهم في ثوب دب.  

كذلك أوضحت أن في هذا العام سيستضيف البرنامج مجموعة من النجوم للمرة الأولى منهم شيرين عبد الوهاب،  غادة عبد الرازق،  ريهام عبد الغفور،  وغيرهم.  

وكعادة رامز يعلن عن تفاصيل برنامجه كل عام مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه “يحدث في مصر”  في ليلة استطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك.

يمكنك أيضا قراءة More from author