فيديو أمير كرارة يهنئ تامر حسني على الكليب الجديد عيش بشوقك

 تامر حسني

فيديو أمير كرارة يهنئ تامر حسني على الكليب الجديد عيش بشوقك

اعلن الفنان المصري أمير كرارة عن إعجابه بـ فيديو كليب تامر حسني الجديد عيش بشوقك وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام والذي هنأ من خلاله زميله المطرب تامر حسني بنجاح الأغنية.

حيث قام أمير كرارة بنشر صورة تامر حسني من الكليب الجديد “عيش بشوقك” عبر صفحته على انستقرام، وأرفق مع الصورة تعليق كتب فيه قائلا:”تامر حسني عيش بشوقك إيه الحلاوة دي، مبروك يا صاحبي”.

ليقوم تامر حسني بالرد على كرارة من خلال تدوينة كان قد كتب فيها :” “‏مبروك أخويا وحبيبي النجم تامر حسني (عيش بشوقك) أحلي أغنية سمعتها وشوفتها في السنين اللي فاتت مبروك يا صحبي”، ليرد عليه حسني قائلا: ” الله يبارك فيك يا صاحبي “.

جدير بالذكر أن تامر حسني أصدر أحدث البوماته الغنائية صيف 2018 بعنوان “عيش بشوقك” وهي الاغنية الرئيسية للالبوم، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “عيش بشوقك” تم طرحها على القناة الرسمية للمطرب تامر حسني، لتحقق نجاحا كبيرا حيث بلغت عدد مشاهداتها ما يزيد عن مليوني مشاهدة خلال فترة قصيرة من طرحها على القناة.

والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، هندسة صوتية هاني محروس، والفيديو كليب الخاص بها من توقيع المخرج هادي الباجوري.

يمكنك أيضا قراءة More from author