فيديو أمير كرارة يحرج محمد رمضان على الهواء بهذه الطريقة

أمير كرارة يحرج محمد رمضان في حلقة برنامجه الجديد “سهرانين”، الذي يقوم بتقديمه على شاشة قناة ON E الفضائية، ويعرض يوم الجمعة من كل أسبوع، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وخلال الحلقة أمير كرارة يحرج محمد رمضان عندما يسأله عن الأغاني التي قدمها، حيث يعد هذا الموضوع من أكثر المواضيع المثيرة للجدل في الاونة الأخيرة.

كشف الفنان محمد رمضان خلال الحلقة عن كواليس أغانيه الفنية التي قدمها، وهي “نمبر وان”، و”الملك”، و”انا مافيا” و”فيروس”، بالإضافة عن حديثه عن تجربته في الغناء.

سأل الفنان أمير كرارة مقدم البرنامج الفنان محمد رمضان سؤال محرج، حيث قال “انت ايه اللي خلاك تغني؟!”، ليرد عليه قائلًا “اللي خلاني أغني هو نفس اللي خلاك تمثل، ما انت كنت اعلامي، وبعدها قررت تمثل، والناس حبيتك وبقيت نجم، ولما انا غنيت الناس حبت اللي انا بعمله، عشان كده انا كملت، بس انا مش مطرب، وانا قررت اغني لما عملت اعلان، والاغنية فيه اتسمعت وبقت ترند ونجحت اكثر من الإعلان نفسه”.

 

 

من ناحية أخرى، كشف محمد رمضان خلال الحلقة عن كواليس تحضير شخصية رفاعي الدسوقي، من خلال الاستعانة ببعض الشخصيات الحقيقة التي تجمعه بهم علاقة صداقة لمعرفة تفاصيل حياة المعلمين في المناطق الشعبية، كما قدم محمد رمضان درسًا لأمير كرارة يعلمه فيه أصول المعلمة وطريقة تعاملهم مع بعضهم بطريقة طريفة.

 

 

واستضاف أمير كرارة في برنامج “سهرانين” الفنانة الشابة هايدى موسى، التي قامت بأداء عدد من الأغاني الرائعة، كما تحدثت عن حياتها الشخصية، وأحدث أعمالها الفنية.

 

 

يذكر أن محمد رمضان شارك الإعلان الدعائي للحلقة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وكتب قائلًا ” انتظروني الجمعة القادمة حصريًا على قناة أون آي مع النجم أمير كرارة برنامج “سهرانين”.

 

 

الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان يستعد لخوض السباق الرمضاني 2019 بمسلسله الجديد “زلزال”، بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author