فيديو أغنية أنغام الجديدة ياريتك فاهمني بمناسبة عيد الحب

اغنية أنغام الجديدة ياريتك فاهمني من المقرر طرحها قريبًا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث تم الإعلان عن إطلاق اغنية أنغام الجديدة ياريتك فاهمني يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 عبر أحد تطبيقات الأغاني، وهو ما ينتظره كل جمهورها ومحبيها منذ إصدار آخر أعمالها الفنية.

طرحت المطربة المصرية أنغام برومو أغنية “يا ريتك فاهمنى”، التي من المقرر أن تصدرها تزامنًا مع احتفالات “يوم الحب”، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، ‏ألحان تامر عاشور، توزيع مادي.

قامت أنغام بتشويق جمهورها ومحبيها لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث غردت قائلة “ياريتك فاهمنى الليلة الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة و 6 مساءً بتوقيت السعودية”.

شاركت النجمة المصرية صورة البوستر الدعائي لأحدث ألبوماتها الجديدة، وعلقت عليه قائلة “استنوا أول أغاني ألبوم أنغام الجديد بكرة على تطبيق Deezer، كما نشرت جزءا من كلمات الأغنية.

نشرت أنغام بوستر تشويقي لكل جمهورها و متابعيها، وأطلت به وهي مغمضة العينين وأمامها الميكروفون، وعلقت عليه قائلة “العد التنازلى للألبوم بدأ”.

يذكر أن المطربة المصرية أنغام طرحت مقطع صوتي لكلمات الأغنية يوم 6 فبراير الجاري، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله وألحان تامر عاشور، وتوزيع مادي، وتريات هاني فرحات، ومن المقرر أن تطرح الألبوم خلال الأيام المقبلة تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

 

برومو أنغام – يا ريتك فاهمني

بحبك سنين في السر وماحدش عرفوأنا أدفع سنين تانين وأحبك في العلن ❤️ ‏أغنية " يا ريتك فاهمني " .. قريباً‏كلمات : نادر عبدالله‏ألحان : تامر عاشور ‏توزيع : مادي

Posted by Angham on Wednesday, February 6, 2019

 

بحبك سنين في السر وماحدش عرف ..وأنا أدفع سنين تانيين وأحبك في العلن ❤️استنوا أول أغاني ألبوم #أنغام الجديد بكره على تطبيق Deezer

Posted by Angham on Monday, February 11, 2019