فيديو أحمد سعد يستبدل السيارة بمشاية كهربائية في تحدي كيكي

شارك الفنان والمطرب أحمد سعد في تحدي كيكي لكنه قد وضع لمساته الخاصة علي تحدي كيكي للمغني دريك، حيث قام أحمد سعد في تحدي كيكي  بإستبدال سيارته الخاصة بالمشاية الكهربائية في الجيم، وبرر ما فعله بأن سيارته كان في الاصلاحات.

أحمد سعد هو مطرب مصري وهو شقيق الممثل عمرو سعد، وزوج الممثلة المصرية سمية الخشاب، سبق له الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي في العام قبل أن يعلنا أنفصالهم، أصدر أول ألبوم له في عام 2003 الذي كان بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمن الالبوم ثمانية أغاني، ولكن اشتهر منها إضافة لأغنية الالبوم أغنية “حبيبي روحي”، ” يوم واثنين”، “عزيز عيني”، وفي عام 2007 أصدر ألبومه الثاني “وحشتني عيونك” تضمن اثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كل ليلة”، أغنية “علمني الحب”.

اسف لكل الناس ..العربيه في التوكيل 😂😂😂#kikichallenge

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

أحمد سعد في تحدي كيكي

قام الفنان أحمد سعد بالمشاركة في تحدي كيكي الشهير، علي أنغام أغنية in my feeling للمغني دريك، لكنه سعد قد وضع لمساته الخاصة علي التحدي.

حيث أنه قام بإستبدال سيارته الخاصة التي يخرج منها حتي يرقص علي الأغنية، بأنه قام بالرقص علي المشاية الكهربائية في الجيم، حيث برر ذلك بقوله: “أسف لكل الناس … العربية في التوكيل”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد سعد في أغنية “في سجن الخوف” التي قام بطرحها علي قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author