فيديو أحمد سعد يرفع الآذان بين الحجاج في يوم عرفه

احمد سعد

 

فيديو أحمد سعد يرفع الآذان بين الحجاج في يوم عرفه

مقطع فيديو أحمد سعد يرفع الآذان بالمصلين من الأراضي المقدسة في يوم وقفة عرفات، وردود أفعال متباينة من قبل الجمهور من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث  قام المطرب أحمد سعد بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع الصور الشهير انستقرام وهو يقوم برفع الأذان بالحجاج يوم وقفة عرفات، وأرفق مع الفيديو تعليق كتب فيه قائلاً:”الحمد لله الذي وهبني ان ارفع الآذان بالحجاج في وقفت عرفه“.

الحمد لله الذي وهبني ان ارفع الآذان بالحجاج في وقفت عرفه

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع الفيديو الذي نشره المطرب ما بين مؤيد ومعارض لما قام به، فالبعض مدح صوته وجماله متمنين له حج مبرور وذنب مغفور، بينما انتقد البعض مقطع الفيديو ورأوا فيه نوعاً من النفاق.

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي ينشر فيها أحمد سعد مقاطع فيديو له أثناء تلاوة القرآن والأذان منذ زواجه الممثلة سمية الخشاب، واختلف حوله الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر فقد انتشرت مؤخراً رسالة من أحد الحسابات التي تحمل اسم زوجة أحمد سعد الممثلة سمية الخشاب وهي توجه رسالة إلى زوجته السابقة ريم البارودي، وتطلب منها هدنة من المشاكل والخلافات قبل سفرها لأداء فريضة الحج مع زوجها أحمد سعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author