فيديو أحلام في طائرتها الخاصة من السعودية

 

فيديو أحلام في طائرتها الخاصة أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن فيديو أحلام في طائرتها الخاصة تم نشره بعد حملة المقاطعة التي طالبت بها عدد من السعوديات، لمنع المطربة الإماراتية من الغناء في المملكة العربية السعودية، إلا أن الفنانة أبت دون ذلك، وبالفعل استقلت طائرتها الخاصة لتصل إلى الأراضي المقدسة بأمان.

 

الفنانة أحلام الشامسي
الفنانة أحلام الشامسي

 

شاركت أحلام الشامسي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، وظهرت فيه وهي على متن طائرتها الخاصة، كما أظهر المقطع لحظة وصولها إلى مطار جدة.

تم استقبال الفنانة الإماراتية في جدة بشكل حافل، حيث تناولت التمر والقهوة، كما قابلت المطرب السعودي محمد عبده، وتبادلت معه الترحيب والتحية.

تعرضت إطلالة الفنانة أحلام إلى هجوم كبير، بسبب أنها اعتمدت ملابس كاجوال، حيث ارتدت جاكيت صوف باللون الأزرق، و نسقته مع سروال باللون البيج، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كبيرة باللون الأصفر، مع حذاء رياضي، لذلك علق البعض أنه كان من المفترض أن ترتدي العباءة والحجاب، كما في التقليد السعودي، الذي يليق بالأراضي السعودية.

يذكر أن المطربة الإماراتية أحلام الشامسي تعرضت لحملة دشنتها العديد من السعوديات، على مواقع التواصل الاجتماعي، لمطالبتها بعدم الغناء في السعودية، بعدما عبرت عن رأيها المضاد لقيادة المرأة السعودية للسيارات داخل المملكة.

 

 

View this post on Instagram

يزين الزين احلام بطائرتها الخاصة😍💜 . . . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi @mubarakalhajri_q . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi4 #حلومي_فلسطين_الاول #احلام_الملكة #احلام #احلام_الشامسي #احلام #فنان #فنانه#فنانة#فنانة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب #ملكة #قيثارة_العرب #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #نوال_الكويتيه #وائل_كفوري #ميريام_فارس #نهى_نبيل #اليسا#شيرين#ام_كلثوم #اصاله #ساره_الودعاني #حليمه_بولند #سعد_المجرد #محمد_حماقي #هيفاء_وهبي # #تامر_حسني #عمرو_دياب #محمد_عبده #محمد_عساف

A post shared by احلام الشامسي👸🏻الملكة👸🏻 (@ahlamalshamsi4) on

 

View this post on Instagram

احلام تخرج من طائرتها الخاصة بعد سفر طويل😍🙏💜 . . . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi @mubarakalhajri_q . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi4 #حلومي_فلسطين_الاول #احلام_الملكة #احلام #احلام_الشامسي #احلام #فنان #فنانه#فنانة#فنانة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب #ملكة #قيثارة_العرب #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #نوال_الكويتيه #وائل_كفوري #ميريام_فارس #نهى_نبيل #اليسا#شيرين#ام_كلثوم #اصاله #ساره_الودعاني #حليمه_بولند #سعد_المجرد #محمد_حماقي #هيفاء_وهبي # #تامر_حسني #عمرو_دياب #محمد_عبده #محمد_عساف

A post shared by احلام الشامسي👸🏻الملكة👸🏻 (@ahlamalshamsi4) on

 

View this post on Instagram

الحمد لله كثير تعبانة من السفر الله يكون بعونها🌹💕 . . . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi @mubarakalhajri_q . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi4 #حلومي_فلسطين_الاول #احلام_الملكة #احلام #احلام_الشامسي #احلام #فنان #فنانه#فنانة#فنانة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب #ملكة #قيثارة_العرب #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #نوال_الكويتيه #وائل_كفوري #ميريام_فارس #نهى_نبيل #اليسا#شيرين#ام_كلثوم #اصاله #ساره_الودعاني #حليمه_بولند #سعد_المجرد #محمد_حماقي #هيفاء_وهبي # #تامر_حسني #عمرو_دياب #محمد_عبده #محمد_عساف

A post shared by احلام الشامسي👸🏻الملكة👸🏻 (@ahlamalshamsi4) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author