فوز الهلال وتعادل الفيصلي وخسارة الاتحاد في الدوري السعودي

فوز الهلال وتعادل الفيصلي وخسارة الاتحاد في الدوري السعودي
فوز الهلال وتعادل الفيصلي وخسارة الاتحاد في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزا مستحقا على نظيره فريق الفيحاء، في بداية رحلته للدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين ، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة على استاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة الأولى للدوري السعودي.

فوز الهلال على الفيحاء بهدف واحد

ويشار أن هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق محمد كنو، في الدقيقة 76، من ركلة جزاء، وشهدت المباراة طرد 3 لاعبين، عمر حمد من الفيحاء في الدقيقة 63، وسالم الدوسري من الهلال، في الدقيقة 74، وعبد الله كنو من الفيحاء.

وحصد الهلال من خلال هذا الفوز على أول ثلاث نقاط، احتل بهم المركز الثاني، بنفس عدد نقاط النصر المتصدر، بينما بقى الفيحاء في المركز الأخير بدون نقاط.

تعادل الباطن والفيصلي بهدفين نظيفين في الدوري السعودي

هذا وحول الباطن تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه الفيصلي إلى تعادل 2/2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وحصد كل فريق نقطة، في بداية مشواره بالبطولة.

وأحرز الفيصلي الهدف الأول عن طريق روجيرو كوتينيو في الدقيقة 29، وعزز محمد يحيى مجرشي بهدف ثان في الدقيقة 41، وقلص الباطن النتيجة بهدف سجله عزيز بوهدوز في الدقيقة 56، وأدرك جون أرانجو هدف التعادل للباطن في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

هزيمة اتحاد جدة أمام الشباب

وفي نفس الجولة،تعرض فريق اتحاد جدة للهزيمة أمام نظيره الشباب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق ناصر الشمراني، في الدقيقة 79، وبقى الاتحاد دون رصيد في المركز قبل الأخير، بينما الشباب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author