فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب

الحواجب الممتلئة الجميلة هي التي تظهر جمال العينين، لذلك تبحث كل امرأة عن شكل حواجب جميل وجذاب يبرز جمال عينيها، وتستخدم في سبيل ذلك كل المكونات المفيدة، والتي يأتي في مقدمتها زيت الخروع.

حيث يستخدم زيت الخروع منذ القدم، في زيادة كثافة شعر الرأس والحواجب والرموش، وتأتي أهميته هذه بفضل ما يحتويه من مكونات مفيدة، مثل: مادة الريكانوليك المفيدة في إعادة نمو الشعر وتسريع عملية النمو، مع مضادات أكسدة تساعد على فعاليته، وغيرهم من المكونات الأخرى المفيدة، ولكن عند شراءه سيدتي تأكدي من أنه مصنع لغرض تجميلي لوجود أنواع مختلفة منه، حسب الغرض المطلوب منه.

وإليكي اليوم عزيزتي طرق استخدامه في تكثيف الحواجب.

حواجب كثيفة

فوائد زيت الخروع للشعر

  • تكثيف الشعر وزيادة طوله
  • علاج ضعف شعر الرموش والحواجب
  • تغذية بصيلات الشعر وتسريع نموه من خلال تنشيط الدورة الدموية

 فوائد زيت الخروع للحواجب

طرق استخدام زيت الخروع في تكثيف شعر الحواجب

1-زيت الخروع فقط
الطريقة: قومي بوضع الزيت مباشرًة على الحواجب أو الرموش باستخدام فرشاة ماسكرا قديمة ونظيفة، بنفس طريقة وضع الماسكرا، مع التأكد من عدم تسريب أي نقاط داخل العينين، وتركه 15 دقيقة، ثم إزالته بالماء والصابون.
ويمكنك وضع الزيت في علبة ماسكرا قديمة بعد غسلها وتجفيفها جيدًا لسهولة استخدامها، أيضًا استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

 
2-مع زيت الزيتون
الطريقة: قومي بخلطه مع زيت الزيتون، ثم دلكي حواجبك بالخليط ليلًا قبل النوم، واتركيه طوال الليل، ثم أزيليه في الصباح بالماء والصابون، واستخدمي هذه الوصفة لمدة شهر للحصول على النتيجة المرجوة.

 

3-مع فيتامين E
الطريقة: قومي بمزج قطرتين من زيت الخروع مع كبسولة فيتامين E وقطرة من زيت الجوجوبا، وضعيهم على حواجبك ليلًا قبل النوم، واتركيه حتى الصباح، ثم أزيليه واغسلي حواجبك وجففيهم جيدًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author