فندق البندر روتانا دبي يستعد لأجازة عيد الأضحى

فندق البندر روتانا دبي مع اقتراب حلول عيد الأضحى وأجوائه البهيجة، كشف فندق البندر روتانا  دبي عن مجموعةٍ من الباقات الاستثنائية التي تمنح الضيوف فرصة الاستفادة الأمثل من عطلة العيد القادمة.
وسواء كنتم في زيارةٍ إلى مدينة دبي أو تخططون للذهاب إليها، تأكدوا أن هذا الفندق من فئة الخمس نجوم، والذي يتميز بموقعه الفريد على الواجهة المائية لمدينة دبي،هو وجهتكم الأمثل بفضل ما يقدمه من تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية وأفضل الباقات السياحية خلال عطلة العيد.

 فندق الخمس نجوم على ساحل خور دبي يقدم لضيوفه وجبة البرنش الفاخرة ومجموعةٍ مميزة من باقات الصيف المصممة خصيصاً ليحظى الضيوف بتجربةٍ لاتُنسى.

فندق البندر روتانا دبي بعيد الاضحى

عيشوا أجواء العيد برفقة العائلة والأصدقاء مع وجبة برنش مميزة في مطعم “سولت آند بيبر”الذي يُقدم وجباته على مدار اليوم في فندق البندر روتانا، ويضم بوفيه شامل للمأكولات العالمية ليمنح ضيوفه فرصة تذوق أشهىأطباق المطبخ العالمي بما في ذلك ركن السلطات المتنوعة، والأطباق المحلية الأصيلة، ومحطات الطهي المباشر،والباستا المحضرة يدويا، والأطباق الآسيوية المميزة، وأطيب المأكولات الهندية، إلى جانب تشكيلةٍ فاخرة من الحلويات.
كما يوفر المطعم لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق فرصة تناول أشهى المأكولات في الشرفة الخارجية والاستمتاع بتذوقها مع إطلالات خلابة على خور دبي لتبقى لحظات العيد ذكرى لا تُنسى.

يبدأ تقديم وجبة البرنش في أول أيام عيد الأضحى مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد (شاملة المشروبات الغازية) و335 درهمإماراتي (شاملة تشكيلة متنوعة من العصائر).

أجمل العطلات العائلية مع البندر روتانا
لا شك أن العيد يُمثل مناسبةً خاصة عزيزة على قلوبنا جميعاً ونحرص دوماً على مشاركتها مع أقرب الناس إلينا. احتفلوا بهذه المناسبة السعيدة في فندق البندر روتانا برفقة أحبائكم في أجواءٍ من السعادة والراحة ضمن مرافق الفندق المميزة وغرفه وأجنحته الواسعة والراقية مع إطلالاتٍ رائعة على خور دبي ومناظره الساحرة. ويقع الفندق في قلب المنطقة الأثرية بمدينة دبي وعلى بعد مسافةٍ قريبة من معالمها البارزة على غرار حي الفهيدي التاريخي وسوق الذهب وغيرها من نقاط الجذب السياحي في المدينة.
انطلقوافي جولةٍ مائية إلى الضفة الأخرى من خور دبي على متن التاكسي المائي أو ما يعرف محلياً باسم “العبرة” لتستمتعوا بجمال التراث في “دبي القديمة”. كما يقع الفندق بالقرب منمراكز التسوق العصرية ووسط مدينة دبي، مما يجعله الوجهة الأمثل لاستكشاف المدينة الأجمل في الشرق الأوسط بشقيها التاريخي والعصري.

 

توفر باقة العطلة العائلية خلال نهاية الأسبوععروضاً مميزة للضيوفلتمنحهم فرصة قضاء رحلةٍ لا تُنسى في فندق البندر روتانا.
وسيحظى هذا العرض بإعجابالأهالي والصغار ويوفر لهم إقامة ليلة واحدة لشخصين برفقة طفلين مع بوفيه إفطار في مطعم “سولت آند بيبر” ورصيد بقيمة 100 درهم إماراتي لكل غرفة للإقامة الواحدة، إلى جانب سرير إضافي.

 

خصم 25% على أسعار الغرف
استمتعوا بجمال الصيف وأجوائه المميزة مع عرض الصيف من روتانا واحصلوا على خصم 25% على أسعار الغرف في فندق البندر روتانا.
يسري هذا العرض المميز حتى يوم الأحد الموافق 2 سبتمبر 2018. 

للحجز والمزيدمن المعلومات يُرجى الاتصال على الرقم: 2333 704 4 971+ أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author