فنان خليجي يتحدى ياسمين صبري بعدما رفضت الزواج منه

في رد صادم من ياسمين صبري له، بعد أن قام فنان خليجي بطلب الزواج من ياسمين صبري، وهو الفنان عبدالله بهمن، قام بتحديها هي أو أي فنانة أخرى يريد الزواج منها.

عبد اله بهمن وياسمين صبري
عبد اله بهمن وياسمين صبري

فنان خليجي يطلب الزواج من ياسمين صبري

كان الفنان الكويتي عبدالله بهمن قد أعلن في فيديو عن طلبه الزواج من النجمة المصرية ياسمين صبري وما فعلته معه، حيث كان ردها عليه بأن قامت بحذفه من حسابها.

وكان عبدالله بهمن قد كشف خلال الفيديو عن حبه الشديد للفنانة ياسمين صبري، لافتًا إلى أنه طلبها للزواج من خلال تعليق على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قال بهمن: ” والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز”، وكشف عن رد فعلها الصادم، بقوله: “صكتني بلوك”.

وهو ما جعله يتعرض للانتقادات من قبل جمهوره، معلقين: “عايز تتجوز ياسمين صبري مرة واحدة”، وقام بهمن بعد ذلك بالرد على هذه الانتقادات بطريقة حادة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “سناب شات”، مؤكدًا أن كل ما قاله عن طلبه للزواج من ياسمين صبري كان مجرد مزاح.

ورد على من سخروا من طلبه الزواج من ياسمين وتأكيدهم على أنه لا يستطيع ذلك، بقوله إنه إذا أراد الزواج من ياسمين صبري أو غيرها فهو يعرف كيف يخطبها ويتزوجها ويجعلها تجلس في منزله.

يذكر أن بهمن فعل مع النجمة مي عز الدين ما فعله مع ياسمين صبري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author