فنانين يشاركون في أكثر من مسلسل في رمضان 2018

يأتي موسم رمضان معه العديد من المسلسلات الذي يشترك فيها كثير من فنانين اللامعين حيث يتسابق كل مسلسل مع الآخر ويضيف إليه الفنانين اللمسات الخاصة بهم، والتي تجذب إليهم جمهورهم، إليك الفنانين الذين اشتركو بموسم رمضان 2018 في اكثر من مسلسل.

مسلسل عوالم خفية

فنانين اشتركو في أكثر من مسلسل بموسم رمضان 2018

  • الفنان فتحي عبد الوهاب
    حيث شارك في مسلسل “عوالم خفية” وهو من بطولة عادل امام ويجسد بالمسلسل دور ظابط الآداب بقسم شرطة الهرم.
    بالاضافة إلى انه يظهر ضيف شرف في مسلسلين وهما :”ممنوع الاقتراب او التصوير” بطولة زينة ومسلسل “ابو عمر المصري” وهو بطولة أحمد عز.

الفنان فتحي عبد الوهاب

  • الفنانة أروى جودة
    تشارك في عملين الاول تدور أحداثه حول الارهاب والجماعات الارهابية والثاني يعود إلى القرن التاسع عشر حيث تجسد فيه دور حبيبة الفنان “احمد عز” في “أبو عمر المصري”.
    كذلك تظهر بدور فنانة استعراضية في “اهو ده اللي صار” مع الفنانة روبي.

الفنانة اروى جودة

  • الفنانة ايمان العاصي
    تشارك ايمان العاصي ببطولة مسلسل “قانون عمر” للفنان حمادة هلال وتظهر بالمسلسل في دور ابنة صاحبة مركز الصيانة الذي يعمل به حماده هلال مهندس ميكانيكي ويقع في غرامها.
    أيضًا تشارك في مسلسل “أبو عمر المصري” بدور فتاة شعبية.

ايمان العاصي

  • الفنان أحمد وفيق
    يلعب مع الفنان عادل امام بمسلسل “عوالم خفية” فله دور رئيسي ضمن احداث المسلسل، كذلك يشارك في مسلسل “امر واقع” وهو من بطولة كريم فهمي فيجسد به دور ظابط الذي يساعده في فشل العملية الارهابية التي تستهدف السفارة.

احمد وفيق

  • الفنانة حنان مطاوع
    تخوض في هذا الموسم مسلسل “ضد مجهول” فتلعب به دور صديقة الفنانة غادة عبد الرازق التي لا تفارقها أبدًا وتلازمها بكل المواقف، كذلك تشارك في شخصية كيمة بمسلسل “الرحلة 710” للفنان باسل خياط وتكتشف بأنها مريضة سرطان صدفة وتتحول حياتها بعدها إلى صراع مع المرض.

الفنانة حنان مطاوع

يمكنك أيضا قراءة More from author