فعاليات اسبوع الموضة العربي السابع في ظبي

 

فعاليات اسبوع الموضة العربي السابع في دبي

اسبوع الموضة العربي في دبي بنسخته السابعة تحت عنوان هلا بالصين شهد مستوى عالي من الأناقة والحرفية بدءاً من اليوم الأول وحتى الآن.

فشهد اليوم الأول عروض كلا من المصمم العالمي amato، والمصممة الإماراتية يارا بن شكر، بينما اليوم الثاني والثالث شهد عروض مميزة للعديد من المصممين العرب والصينيين والأجانب في حي دبي للتصميمات.

وفي اليوم الرابع عرضت مجموعات المصمم طوني ميراندا التي سيطر عليها اللونين الأبيض والأسود، وتنوعت بين فساتين الزفاف، وشورتات قصيرة، وأقنعة الدانتيل، وتميز اسلوب العرض بروح حقبة الثلاثينات.

بالإضافة إلى المصممة الصينية وين كزحيو التي قدمت عرضاً مميزاً للأطفال دمج بين الثقافة الشرقية والثقافة الغربية دمجت بين ألوان الباستيل الطفولية وتصميمات الناضجين بمقاسات صغيرة.

بالإضافة إلى عرض المصممة الإيرانية نينا زندنيا التي اتسمت بالألوان البراقة والجواهر الكريمة مثل الأحمر والأزرق النيلي، وجمعت بين الأنوثة والرقي.

ومن أبرز العلامات التجارية التي تألقت في أسبوع الموضة العربي Blssd غير الربحية لصاحبتها مي الرياشي، التي تميزت بطريقتها المميزة لدعم كل من تأثر بمرض السرطان، فاعتمدت كليا على اللون البرتقالي في إطلالة جميع العارضات.

يمكنك أيضا قراءة More from author