فستان ياسمين صبري الاحمر في حفل كارتييه بدبي

النجمة الشابة ياسمين صبري والتي لمع إسمها في الفترة الأخيرة، نشرت مؤخرًا عدة صور أبرزت جمال فستان ياسمين صبري الأحمر، وبمجرد أن نشرت الصور أثنى الجمهور على فستان ياسمين صبري الأخير وأبدوا إعجابهم بإطلالتها الموفقة.

فستان ياسمين صبري الأحمر

  • نشرت ياسمين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام صور خاصة بها خلال مشاركتها في حفل دار كارتييه في دبي.
  • وكانت ياسمين قد ارتدت فستانًا أحمر كلاسيكي أنيق، وكان الفستان من تصميم إنطوان قارح، كما اعتمدت ياسمين في إطلالتها تسريحة شعر بسيطة تناسبت مع فستانها.

أعمال ياسمين صبري الفنية القادمة

  • أعلنت ياسمين في حوارها مع جريدة “الإمارات اليوم” أنها سوف تبدأ في خلال أسبوع تصوير فيلم سينمائي جديد مع النجم محمد عادل إمام، بعنوان “ليلة هنا وسرور”، وهذا هو العمل الثاني له معه بعد فيلمهما “جحيم في الهند”، والفيلم من إخراج حسين المنباوي وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته النجم الكبير فاروق الفيشاوي وعدد من النجوم الشباب منهم النجم محمد سلام.
  • كما سوف تستكمل ياسمين دورها في فيلم “الديزل” مع النجم محمد رمضان، بعد توقف تصوير الفيلم حتى انتهاء محمد رمضان من تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد علي رزق وخالد كمال وعارفة عبدالرسول.
  • وكانت قد قابلت ياسمين عدة مشاكل مع فريق عمل مسلسل “ليالي أوجيني” مع النجم ظافر العابدين والمخرج هاني خليفة، والمسلسل مأخوذ عن عمل إسباني شهير، حيث تم استبعادها أكثر من مرة بسبب عدم التزامها بمواعيد التصوير دون اعتذار بالإضافة إلى طلبات مبالغ فيها وغير متفق عليها وتم إستبدالها بالنجمة أمينة خليل، وبهذا يرجح في الغالب عدم مشاركة ياسمين في الموسم الرمضاني القادم.
  • كما أن هناك بعض الأخبار المتداولة عن أن ياسمين قد وقعت عقداً مع إحدى شركات المجوهرات العالمية لتكون الوجه الإعلاني للشركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author