فستان وفاء عامر الابيض في اخر جلسة تصوير

النجمة المتميزة وفاء عامر والتي عادت بصورة قوية بأعمال جديدة وتواصل دائم مع جمهورها، بعد العمل على فترات متباعدة طوال السنوات السابقة، قامت بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستقرام، وكان فستان وفاء عامر بلون أبيض هادئ مما أضفى جمال وتألق على إطلالتها ككل.

ولكل محبي النجمة المتميزة إليكم فستان وفاء عامر المميز من أحدث جلسة تصوير لها.

فستان وفاء عامر

فستان وفاء عامر الأبيض المميز

  • نشرت النجمة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام، صورًا من عن أحدث جلسة تصوير قامت بها، والتي قامت بها لصالح غلاف إحدى المجلات، وكانت جلسة التصوير بعدسة مصور النجوم الفوتوغرافر محمود عاشور.
  • وكان الفستان الذي ارتدته وفاء في جلسة التصوير طويل، بتصميم مستقيم، وبتصميم ذيل السمكة من الأسفل مع ذيل طويل في أخر الفستان، وكان الفستان باللون الأبيض، مكشوف من الظهر، والذي كان من تصميم مصمم الأزياء أحمد عبد الله.
  • كما تألقت وفاء بمكياج جميل وهادئ بلمسات أنامل خبير المكياج علاء التونسي، كما ظهرت بتسريحة شعر أنيقة من إيليا إيليا.

صورة وفاء عامر جلسة تصوير وفاء عامر

أخر أعمال وفاء عامر الفنية

  • كانت أخر أعمال وفاء الدرامية والتي قدمتها مؤخرًا على شاشة التلفزيون، هو دورها في مسلسل الطوفان، والذي قدمت فيه دور منيرة السيدة الطيبة، التي ترث مبلغ كبير من المال مع عائلتها، تنقلب حياتهم بسببه رأسًا على عقب، والذي شاركت في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: ماجد المصري وأحمد زاهر وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ورامي سمير وحيد وعبير صبري، والمسلسل من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.
  • كما تواصل النجمة وفاء عامر حاليًا تصوير مسلسلها الجديد “السر”، والذي يشاركها في بطولته النجوم: حسين فهمي، ونضال الشافعي، وريم البارودي، والمسلسل من إخراج محمد حمدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author