فستان نسرين طافش الفضي من توقيع جسميكو

استطاع فستان نسرين طافش في حفل جريدة الانباء الكويتية بمناسبة مرور 42 عام على تأسيسها خطف الانظار إليها، خاصة مع الاطلالة المميزة التي ظهرت بها نسرين من ملابس ومكياج وتسريحة شعر ناعمة، فستان نسرين طافش في الحفل من توقيع مصمم الازياء الكويتي الشهير يوسف الجاسمي الشهير بـ جسميكو.

فستان نسرين طافش الفضي

فستان نسرين طافش من توقيع يوسف الجسمي

خلال هذا الاسبوع أقامت جريدة الانباء الكويتية حفل فني كبير بمناسبة مرور 42 عام على تأسيسها وذلك بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع في الوطن العربي وعلى رأسهم وزير الاعلام الكويتي محمد الجبري، ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.

اما من الفنانين الذين جاؤوا على قائمة الحضور واستطاعوا لفت الانظار إليهم هي الفنانة نسرين طافش التي ظهرت بفستان مميز من اللون الفضي اللامع، يأخذ شكل حورية البحر ويبرز من جمالها وتناسق قوامها، فستان نسرين طافش جاء من تصميم مصمم الازياء يوسف الجاسمي.

اكملت نسرين إطلالتها بمكياج مميز وتسريحة شعر بسيطة وناعمة، استطاعت من خلالهم إلى جانب تصميم جسميكو المميز، حيث تتميز تصاميم الجاسمي بطابع خاص يعمل على إبراز جمال من ترتديه.

يوسف الجاسمي من مصممين الازياء الشباب الذين استطاعت تصميماتها جذب الانتباه إليها خاصة من نجمات الفن على مستوى العالم، فمن أشهر النجمات التي ارتدت من تصميم جسميكو كيم كارديشان، ياسمين صبري، عبير صبري، وشيرين عبد الوهاب، وغيرهن.

وصرحت نسرين قائلة:” لم يتحدث معي أحد من أسرة المسلسل، ولا علم لي بالموضوع أصلاً، وقد قرأت الخبر عبر وسائل الإعلام​ وفوجئت به، وأستغرب من أين يستقي بعض الصحفيين أخبارهم من دون أن يسألوني”.

ثم أكملت قائلة :”شرف كبير لي أن أشارك في أعمال الدراما المصرية العريقة بكل محبة وسرور، لكن الخبر المنشور خاطئ ولا صحة له، ولم أوقع على أي عمل لرمضان 2018 حتى الآن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author