فستان منة فضالي في حفل عيد ميلادها الـ 35 يضعها في مأزق

عيد ميلاد منه فضالي الـ35

فستان عيد ميلاد منه فضالي الـ35 يضعها في مأزق

عيد ميلاد منه فضالي الـ35 وسط مجموعة من أصدقائها بالوسط الفني، وتفاصيل إطلالتها الجريئة بالحفل تضعها  في مأزق جديد أمام الجمهور.

احتفلت الفنانة الشابة منة فضالي بعيد ميلادها الـ35 مساء الأربعاء الماضي وسط حضور كبير من المشاهير كان من بينهم النجم اللبناني سامو زين، والنجم المصري محمد رجب، والفنانة رانيا فريد شوقي، ومصمم الأزياء هاني البحيري، مع الممثلة لقاء سويدان، ونرمين ماهر وغيرهما.

ظهرت منة خلال الحفل بإطلالة جريئة كعادة إطلالتها الأخيرة، حيث جعلتها هذه الإطلالة في مأزق جديد أمام جمهورها، فارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأخضر الفسفوري ذو فتحة أمامية كشفت عن صدرها.

حاولت أن تخفيها في بعض الصور بإستخدام الرموز التعبيرية بعد تعليقات الجمهور على الصور والتي لم تكن جيدة، في محاولة منها لتخفيف الأمر.

هذا وقد قامت منة بنشر مجموعة من الصور من حفل عيد الميلاد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة:

” شكراً الأصدقاء الرائعين، أنه عيد ميلاد مذهل، ويوم عظيم، أحبكم جميعا”.

من ناحية أخرى كان مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير مع النجمة عبلة كامل، والنجم رياض الخولي هو آخر الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها منة، وعرض في رمضان الماضي استكمالًا لسلسلة نجاحات الأجزاء الماضية من المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author