فستان كيت ميدلتون في حفل BAFTA

خطف فستان كيت ميدلتون الأنظار جميعها في حفل البافتا والذي به يتم توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام حيث كان فستان كيت ميدلتون ذو اللون الاخضر بفتحة مثلثية واسعة وبحملات عريضة على الكتفين.
دوقة كامبريدج والمتزوجة من الأمير ويليام بعد قصة حب كبيرة دامت لسنوات طوال وهي اول اميرة من عامة الشعب تنضم إلى العائلة المالكة منذ العديد من القرون، حيث تعرفت على زوجها الامير ويليام في الجامعة وأعلن زواجهما في حفل زفاف اسطوري عرضته معظم شاشات العالم عام 2011.

فستان كيت ميدلتون يتوج اطلالات حفل البافتا

بالايام القليلة الماضية أقيم حفل البافتا وهو حفل لتوزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام حيث شهدت به السجادة الحمراء حضور عدد كبير من أشهر النجوم والنجمات العالميات وتألقوا باطلالات فاخرة للغاية بدايًة من البدلات الرسمية إلى الفساتين الأنيقة، ولكن كالمعتاد توجت الحفل اطلالة دوقة كامبريدج وخطفت الأنظار جميعًا.
فقد تألقت كيت في هذه الحفل باطلالة ناعمة تحمل توقيع المصممة Jenny Packham.
فاختاتر فستان ذو اللون الاخضر الداكن بفتحة مثلثية واسعة وحمالات عريضة على الكتفين تظهر اعلى الصدر ثم تزينت بعقد من الماس المرصع باحجار الياقوت الاخضر، وأكملت الاطلالة بسوار وقرطين من ذات مجموعة العقد.
جاء الفستان طويل يغطي القدمين مع تنورة منسدلة من الشيقون المبطن ولمسة رقيقة أخرى عن طريق اضافة حزام رفيع من المخمل أعلى البطن ومنسدل على الظهر بشريطين طويلين.

وجدير بالذكر أن كيت قد تعرضت للانتقاد من جانب خبراء الموضة لانها تجنبت ارتداء فستان اسود كما تم الاعلان في بروتوكول ضمني بين الجميع وهذا تضامنًا مع حركة “Me TOO” للتنديد بالتمييز والتحرش ضد النساء.
فلم تلتزم الأميرة كاثرين بهذا الامر والتزمت بقواعد القصر الملكي التي تجبر افراده على عدم الانصياع لأية ملبس من شأنه التعبير عن فكرة سياسية معينة، فالكثير قد دافع عنها وأكد انها ارتدت حزام مع الفستان وحقيبة كلتش ذات اللون الاسود حتى تدعم الحركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author