فستان شيرين من جسميكو في مهرجان هلا فبراير

فستان شيرين من جسميكو عبر عن الاناقة والدلال الأنثوي حيث الإطلالة الراقية والمتميزة للغاية، فكان فستان شيرين من جسميكو ذو الاستايل المنفوش  فأظهر أناقتها بجمال متميز وراقي كما أن الفستان قد كان باللون الأسود المطرز باللون الذهبي فطلت علينا بالإطلالة الباهية للغاية التي خطفت أنظار الجميع.

الفنانة شيرين عبد الوهاب هي المغنية المصرية التي أزهل الجميع صوتها منذ الصغر وأشادو به وبدأت مشوارها الفني بعام 2002 بأغنيه “اه يا ليل” وذاع صيت هذه الأغنية بطريقة كبيرة، وشاركت مع المطرب محمد محي في دويتو “بحبك”، ولكن كانت انطلاقتها الصارخة مع المغني “تامر حسني” حيث أنه كان وجهصا جديد وشاركت بألوم غنائي مشترك كان عنوانه “فري ميكس 3″، كما شاركت أيضًا بعالم السينما مثل فيلم “ميدو مشاكل”.

فستان من جسميكو

فستان شيرين من جسميكو يخطف الأنظار بمهرجان هلا فبراير

أطلت علينا الفنانه شيرين في مهرجان هلا فبراير بمساء يوم الجمعة مع الفنانة نوال الكويتية بفستان متألق للغاية على طريقة المصمم الكويتي يوسف الجسمي والشهير بـ “جسميكو”.
فقد اختارت إطلالة الأميرات ذات الفستان المنفوش وكانه لونه أسود مطرز باللون الذهبي بشكل جاذب وراقي.
كما تركت شعرها منسدلًا بشكل ناعم وملئ بالانوثة المدللة وكان من توقيع مصفف الشعر سامي إدريس، أما عن خبير التجميل فكان داني كامل وهو الذي ساعدها على الظهور بالشكل العصري والطبيعي الرقيق.

وجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد أحيت حفلًا بالوقت السابق وكان في حفل رأس السنة بأحد الفنادق في “دبي” مشاركًة مع عدد من نجوم الغناء، وتألقت بفستان “ميرميد” من الدانتيال الاسود ومبطن بخامة اللون البيج.
حيث كان أيضًا على طريقة جسميكو والذي صممه بالاستايل المجسم  والضيق ذو اللونين معًا الاسود والبيج فأظهر رشاقتها وجمالها المتألق.

يمكنك أيضا قراءة More from author