فستان زوجة ماجد المصري رانيا ابو النصر في حفل خطوبة نجلهما

 

خطف فستان زوجة ماجد المصري “رانيا أبو النصر” الأنظار، حيث اعرب العديد من الاشخاص أنها ظهرت بإطلالة جذابة، وقد أثار فستان زوجة ماجد المصري بعض الجدل بين معجبيه، الذين شعروا بالحيرة حيال إن كانت السيدة رانيا هي العروس، أم هند؟!، وقد أقام الفنان ماجد المصري حفل خطوبة أبنه أحمد ماجد المصري على الآنسة هند صادق، في أجواء إحتفالية حافلة، حيث جمع فندق دوسيت في التجمع الخامس العديد من أشهر النجوم، الذين شاركوا النجم في خطوبة أبنه الأكبر،  في يوم الجمعة الماضي الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، وقد حضر الحفل كل من فيفي عبده، وإلهام شاهين، هاني رمزي، وبوسي شلبي، هيثم سعيد، روجينا، أشرف زكي، عبير صبري، حمادة هلال، وأمير كرارة، وعمرو سعد، ونجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، ومحمد أنور، وقام بإحياء الحفل كل من محمود الليثي، وبوسي، وتعتبر السيدة رانيا أبو النصر الزوجة الثانية، حيث تزوج سابقًا النجم ماجد المصري من السيدة منى اش اش، والتي رزقت منه بأبنه الأول أحمد، وأبنته ماهيتاب، وقد أنجبت زوجته الثانية السيدة رانيا ابو النصر ولد، وطفلة صغيرة.

 

فستان زوجة ماجد المصري يخطف الأنظار بأناقته

  •      تألقت زوجة الفنان ماجد المصري بفستان غاية في الاناقة في حفل خطوبة نجله أحمد ماجد المصري.
  •      تناقلت العديد من الصور التي أثنت على إطلالة رانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري كثيرًا، معربين عن جمال إطلالتها واناقتها المعهودة.
  •      تألقت رانيا وسط حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، وهي ترتدي فستان باللون الزهري الفاتح.
  •      يتميز تصميم الفستان بقصة ضيقة تشبه “حورية البحر”، وقد انسدل الفستان ببعض الكشاكش الناعمة.
  •      تزين الفستان بحزام حدد خصر رانيا، وقد أظهر قوامها الممشوق ورشاقتها المعهودة عنها.
  •      اختارت رانيا ألوان المكياج الملائمة للفستان، حيث اعتمدت على الألوان النيود الناعمة، و الرائجة في موسم عام 2018م.
  •      انتقت زوجة ماجد المصري تسريحة شعر هادئة، وتتميز ببعض الكلاسيكية، مع الحفاظ على بساطة الاطلالة.
  •      تعجب البعض عن عدم ملاحظة والدة العريس وزوجة الفنان ماجد المصري الاول السيدة “منى إش إش” في حفل الخطوبة، خاصًة عدم إلتقاط صورة واحدة لها من ضمن الصور التي تناقلها النشطاء عبر مواقع التواصل، أو التي قامت أشهر المواقع الصحفية بنشرها.
  •      قامت رانيا ابو النصر بمشاركة صورة للعروسين في حفل الخطوبة، وعلقت عليها انه تتمنى لها التوفيق، وقدمت لهما التهاني.
  •      تزوج سابقًا النجم ماجد المصري من السيدة منى اش اش، والتي رزقت منه بأبنه الأول “أحمد”، وأبنته “ماهيتاب”، وقد أنجبت زوجته الثانية السيدة رانيا ابو النصر ولد، وطفلة صغيرة.
  •      حضر الحفل كل من فيفي عبده، وإلهام شاهين، هاني رمزي، وبوسي شلبي، هيثم سعيد، روجينا، أشرف زكي، عبير صبري، حمادة هلال، وأمير كرارة، وعمرو سعد، ونجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، ومحمد أنور.
  •      قام بإحياء الحفل كل من محمود الليثي، وبوسي، وقد أشعلت الفنانة فيفي عبده الحفل من خلال وصلة رقص تفاعل معها كل المدعوين.

 

خطوبه احمد ماجد المصري ..ابو العريس ماجد المصري

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

 

 

7yaty we kol Ma Fiha❤️❤️❤️❤️❤️❤️ @raniaabouelnasr

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on

 

 

ابو العريس احمد ماجد المصرى الف مليون مبروك❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author