فستان زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز

احتفلت أمس المذيعة الأردنية رؤى الصبان بزفافها على الإعلامي السعودي حمود الفايز بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي، تألقت من خلاله العروس رؤى الصبان بفستان أسطوري من تصميم الكويتية منال وصلت تكلفته لحوالي 100 ألف درهم.

رؤى الصبان وزفاف أسطوري

في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي أحتفل أمس كلا من الإعلامية الأردنية رؤى الصبان والإعلامي حمود الفايز بحفل زفافهما بعد شهور من إعلان خطبتهما عبر تويتر.

حيث قاما الثنائي بإقامة حفل الزفاف الأول في مسقط رأس العريس يوم الجمعة 9 فبراير الحالي في قصر طويق للمناسبات بمدينة الرياض وسط حضور الأهل والأصدقاء وبعض الوجوه الإعلامية، وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

ثم أقامت والدة العروس حفل حناء لابنتها على الطريقة المغربية يوم الاثنين الماضي الموافق 12 فبراير الحالي، وذلك بحضور بعض أصدقائها، حيث تولت الأم دعوة الضيوف.

هذا ووفق بعض البرامج التلفزيونية فقد بلغت تكلفة إطلالة رؤى حوالي 2 مليون درهم إماراتي، حيث ظهرت العروس بفستان أسطوري من تصميم الكويتية منال المياس والتي استغرق منها تصميم وتنفيذ الفستان حوالي 4 أشهر، ووصلت تكلفة الفستان حوالي 100 درهم.

وأكملت العروس إطلالتها بحذاء مميز من صوفيا ويبستر، وارتدت أساور من الذهب الأبيض والماس قدرت تكلفتها بحوالي 267 ألف درهم، واختارت ساعة من الألماس تكلفتها حوالي نصف مليون درهم.

مع خاتم الزواج الذي يحتوي على حبة من الألماس بوزن 2 قيراط تكلفته زادت عن نصف مليون درهم، وارتدت سوار وأقراط وتاج وصلت تكلفتهم جميعا لحوالي 416 ألف درهم.

هذا وقد شهد حفل زفاف رؤى وحمود حضور العديد من الوجوه الإعلامية منهم الإعلامية لجين عمران، وشقيقتها أسيل عمران، والإعلامية حليمة بولند، ونرمين محسن، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author