فستان زفاف اسطوري توقيع المصمم سامو هجرس

قدم مصمم الأزياء المصري الشهير سامو هجرس فستان زفاف اسطوري لعروسة مصرية، وبعد نشر صور فستان العروس على مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت بشكل كبير، مع تعليقات الإعجاب والثناء الكبيرة على الفستان والذي قدمه سامو هجرس بتصميم فستان زفاف اسطوري للعروس التي تبحث عن إطلالة ملكية فخمة لها في حفل زفافها المنتظر.

فستان زفاف اسطوري من سامو هجرس

سامو هجرس يقدم فستان زفاف اسطوري

  • انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لفستانًا مميزًا ذو تصميمًا أسطوريًا لعروسة مصرية، والذي صنعته أنامل مصمم الأزياء المصري الشهير سامو هجرس، وقد انتشرت صور الفستان بشكل كبير، والذي نال بقدر كبير للغاية إعجاب المتابعين والمهتمين بتصاميم فساتين الزفاف خاصًة الفخمة منها.
  • وقد تميز الفستان بقدر كبير من الأناقة والرقي البالغين، مع مزج فريد من العراقة والحداثة، مع نقوشات متميزة، ورقيقة من الورود مع استخدام الدانتيل من الأكتاف.
  • وكان الفستان طويل ومنفوش مع ذيل طويل، والفستان كان من القماش الثقيل المطرز بدقة كبيرة في الأداء، ذو الطبقات المتعددة، والذي حمل طيف اللون الذهبي الذي يتلائم مع بشرة العروس في الفستان والطرحة، مع كم طويل شفاف مطرز برقي وأناقة بالغين.

سامو هجرس وزوجته فستان زفاف زوجة سامو هجرس

سامو هجرس يصمم فستان فريد لزوجته

  • تألقت ياسمين عروس سامو هجرس وهي ترتدي فستان من تصميم زوجها، والذي صمم وحاك الفستان بدقة وبراعة، وقد نال الفستان إعجاب الآلاف من رواد مواقع السوشيال ميديا، وقد تميز الفستان بذيل طويل جدًا وطلت كأنها سندريلا.
  • ويذكر أن سامو هجرس قد قدم من قبل العديد من فساتين الزفاف المتميزة، والتي ارتدت منها بعض النجمات العربيات، فقد ارتدت النجمة كارمن سليمان نجمة برنامج آراب أيدول السابقة، من تصميم سامو هجرس في حفل زفافها، والذي ارتدت معه في زفافها فستان أخر من تصميم يوسف الجسمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author