فستان دنيا عبد العزيز الاسود مع القناع

فستان دنيا عبد العزيز فور وضعه على الإنستقرام حاز على العديد من الإعجابات والإشادات بجماله وتألقها به، فقد كان فستان دنيا عبد العزيز ذو اللون الأسود وقامت بوضع قناع على وجهها.
دنيا عبد العزيز هي الفنانة المصرية التي بدأت مشوارها بعالم الفن منذ صغرها حيث شاركت في فيلم “صراع الزوجات” مع الفنانة دلال عبد العزيز، وقام والدها بإلحاقها في مدرسة البالية بعمر الخمس سنوات.
تخرجت من معهد السينما وكان أول أعمالها في مصر هو فيلم “أحوال شخصية”، ثم تلى هذا الفيلم الظهور بالعديد من المسلسلات مثل “المال والبنون، عائلة ونيس، بنات افكاري”.

دنيا عبد العزيز بالفستان الاسود

جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفني شريف البوهي للفنانة دنيا عبد العزيز، وقامت بمشاركتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
حيث ظهرت في هذه الجلسة بشكلها الأنيق والمتميز عن جميع الإطلالات، فارتدت الفستان الأسود الذي كشف عن كتفيها بجرأة وقامت بوضع قناع على وجهها ومنحت محبيها الابتسامة البراقة.

أما عن المكياج الخاص بها فقد اختارت مكياج ثقيل أبرز جمال ملامحها وأعطى ضوء لوجهها مع الفستان الاسود، حيث تلقت العديد من التعليقات التي تغازل وتشييد بجمالها وأنوثتها.

من زاوية أخرى تقوم الفنانة دنيا عبد العزيز في هذه الفترة بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” مع الفنان عزت أبو عوف وميريهان حسين.
وكانت تدور أجداث الجزء الأول حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأدب وله عدد كبير من الأبناء يعيشون معه في المنزل عدا اثنان ولد يعيش بالملجأ والآخر هو شخص يتصف بالعدوانية, فتسرد أحداث المسلسل حول علاقة الأب مع اولاده وكذلك عصابات السلاح والمهربين.

كما أنها تشارك أيضًا في مسلسل “السرايا” وهو بطولة سوسن بدر، أميرة فتحي، مجدي كامل، ريم هلال، ميار الغيطي، رانيا ملاح، هدى الإدريسي، والعديد من نجوم الفن.
من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

يمكنك أيضا قراءة More from author