فستان بلقيس الوردي من تصميم سارة عبد الله يبرز حملها

استطاع فستان بلقيس الوردي في جلسة التصوير الاخيرة التي خضعت لها أن يخطف الانظار إليها بتصميمه المميز من تنفيذ مصممة الازياء الكويتية سارة عبدالله، حيث جمع فستان بلقيس بين اللون الذهبي والفضي في النقوشات التي نقشت عليه، مما اعطاها مظهرا مميزًا حتى مع شهور حملها الاخيرة.

فستان بلقيس فتحي الوردي

فستان بلقيس الوردي على انستقرام

نشرت الفنانة الاماراتية بلقيس أحمد عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام صور احدث جلسة تصوير خضعت لها والتي ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة وساحرة تبرز حملها في الشهور الاخيرة.

😍😍😍😍💕 By @ballyooo

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

فستان بلقيس الوردي من تصميم مصممة الازياء الكويتية سارة عبد الله والتي تعد واحدة من اهم مصممي الازياء في منطقة الخليج العربي عامة والكويت خاصة وذلك لما تتميز به تصاميمها من طابع خاص.

حيث ظهرت بلقيس بفستان مميز منفوش من اللون الوردي، مع نقوشات مميزة جمعت بين اللون الذهبي والفضي، لتخرج بإطلالة ناعمة للغاية تشبه الاميرات خاصة مع الزهور المطرزة على الفستان.

هذا وقد اكملت بلقيس إطلالتها الساحرة بمكياج ناعم من اللون البرونزي لظلال الجفون، واختارت اللون الخوخي الداكن ليكون لون بودرة الخدود ولون احمر الشفاة ايضا، بينما اختارت تسريحة الكعكة المبعثرة مع بعض الخصلات الجانبية التي تنسدل برقة واناقة على وجهها.

هذه الاطلالة المميزة التي ظهرت بها بلقيس اظهرتها بشكل ساحر وذلك رغم انتفاخ بطنها بسبب الحمل والذي يشير إلى دخولها في الشهور الاخيرة منه.

استطاعت جلسة التصوير الاخيرة التي ظهرت بها بلقيس على انستقرام أن تنال غعجاب محبيها ومتابعيها، حيث حصدت الصور ما يزيد عن 1000000 إعجاب في أقل من يوم على نشرها.

أما على الصعيد الفني فمازالت بلقيس تواصل نشاطاتها الفنية رغم الحمل فقد أحيت مؤخرا حفلا جماهيريا كبيرا بمسرح المجاز، ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بدورته الخامسة.

يمكنك أيضا قراءة More from author