فستان انغام الفضي في اعلان البوم راح تذكرني

تألق فستان انغام الذي جاء اعلانًا للالبوم الخاص بها حيث لفت إليه الأنظار كثيرًا، فستان انغام الفضي ذو الإطلالة الراقية والمتميزة مع ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “راح تذكرني” فكما تدهشنا بصوتها العذب الفاتن كذلك كان اللوك الخاص بها متميز بشكل كبير.
المطربة انغام هي ابنة الموسيقار محمد على سليمان، وكان عمها الفنان عماد عبد الحليم، تعد من أشهر المطربات المصرية حيث نجحت في خلال فترة قصيرة وأطلق عليها الكثير مطربة مصر الأولى، كما أن ألبوماتها تعد من أعلى مبيعات بين المطربات، صدر لها ألبوم يحمل اسم “نفسي أحبك” بعام 2009 حيث حقق مبيعات خيالية للغاية.

فستان انغام يحدث ضجة كبيرة على الانستقرام

خضعت المطربة المصرية أنغام لجلسة تصوير جديدة لأجل ألبومها الجديد والمصنف بأنه خليجي ويحمل عنوان “راح تذكرني”.
بعدها قامت بنشر صور الجلسة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام، حيث تألقت بفستان فضي مكون من جمبسوت مطرز ويغطيه طبقة أخرى  من الشيفون الشفاف بدايًة من الصدر وتنتهي بتنورة واسعة ومطرزة فتنم عن شكلها الأنيق والخلاب.
تصميم الفستان من إبداع المصمم رامي العلي، كما تألقت بمكياج برونزي راقي وزاهي للغاية.

قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرح ألبوم المطربة أنغام مساء يوم الجمعة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “اليوتيوب”.
ألبوم الفنانة انغام “راح تذكرني” يشمل اثنى عشر أغنية خليجية، فقد تعاونت من خلاله مع نخبة من شعراء الخليج مثل سعود البابطين، تركي، قوس، أسير الرياض، بالإضافة إلى العديد من الملحنيين مثل عزوف، حمد الخضر، سهم، وناصر الصالح.

ومن زاوية أخرى تستعد انغام بهذه الفترة حتى تقوم باحياء حفل في الخليج باليوم الخامس عشر من فبراير ضمن مهرجان “فبراير الكويت”، ويرافقها في هذا الحفل الفرقة الموسيقية للمايسترو هاني 

يمكنك أيضا قراءة More from author