فستان انغام الذي احدث ضجة على مواقع التواصل

خطفت النجمة أنغام الأنظار إليها في حفل ختام مهرجان هلا فبراير بالكويت بأدائها المميز وإطلالتها المبهرة، وأبرزها فستان انغام الأسود المصنوع من قماش الشيفون المبطن، حيث نال الفستان إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فستان انغام

فستان انغام يثير إعجاب محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي                                           

أحييت المطربة المصرية أنغام الحفل الختامي لمهرجان هلا فبراير بالكويت علي المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي، إلى جانب فنان العرب الفنان محمد عبده، للمرة الثانية بعد مشاركتهما سويا في حفل مهرجان التسويق بالبحرين.

خلال الحفل ظهرت أنغام بإطلالة مميزة خطفت بها أنظار وقلوب الحاضرين إلى جانب أدائها الرائع وإحساسها الصادق.

نسقت أنغام إطلالتها باللون الأسود من قماش الشيفون المبطن باللون البيج، حيث ارتدت فستان محتشم طويل، مرصع بالكريستالات مع الريش باللون الأسود والأحمر والأزرق.

فستان انغام من تصميم دار الأزياء الكويتية لابرجوازيه ، التي حاولت أن تقدم تصميم جديد ومختلف للنجمة المصرية، فكان تصميم الفستان واسع من الأسفل ليشبه فساتين الأعراس.

واستخدمت دار الأزياء الكويتية الخامات الفاخرة لتصنيع الفستان فجمعت بين خامة الجومية والدانتيل المنقط بالأسود، وأضافت إليه أحدث صيحات الموضة المنتشرة حاليا وهي الريش.

واستخدمت الدار خامة اكلو والبايت لتطريز الفستان، مع استخدام الأحجار بمجموعة ألوان مختلفة مثل اللون الأسود واللون النيلي، وكذلك اللون الزيتي مع اللون الأحمر.

هذا ويقدر تكلفة الفستان الذي ارتدته أنغام بحفلها بدولة الكويت بحوالي 7500 دولار، وأكملت هذه الإطلالة المميزة بارتداء قرط وأسورة من مجوهرات كادو فرح.

وأضاف كلا من مصفف الشعر أسامة درويش الذي اختار لها تسريحة شعر الويفي الواسع، وخبير الماكياج المصري علاء التونسي اللمسات الأخيرة لهذه الإطلالة المميزة.

استطاعت هذه الإطلالة المميزة أن تخطف أنظار محبي ومتابعي أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فنالت العديد من التعليقات الايجابية التي رأت أن الفستان مميز وأن اختيار أنغام له كان موفق بدرجة كبيرة.

وكان من أبرز المعلقين على إطلالة أنغام بالحفل كانت النجمة الكويتية أحلام الشامسي التي غردت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر مادحًة لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author