فساتين يسرا من تصميم ايلي صعب في Project Runway ME

استطاعت فساتين يسرا في  الموسم الثاني من برنامج  Project Runway أن تخطف الانظار إليها وذلك لانها قطع مميزة بتوقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، الذي تحلم الكثيرات بإرتداء أحد تصاميمه.

فساتين يسرا في الموسم الثاني من برنامج  Project Runway

منذ أن بدأ برنامج المسابقات الشهير  Project Runway استطاع أن يلفت الانظار إليه خاصة مع فكرته المميزة والمتعلقة بعالم الازياء والموضة، حيث استطاع البرنامج أن يجذب الملايين من المشاهدين حول العالم.

وبعد أن قامت مجموعة قنوات mbc بعرض النسخة العربية من البرنامج على شاشتها يلتف حولها الملايين من المتابعين من مختلف انحاء الوطن العربي لمتابعته.

استطاع الموسم الاول من البرنامج تحقيق نجاح جماهيري كبير ومتابعة كبيرة داخل أوساط عالم الازياء والموضة خاصة وأن رئيس لجنة التحكيم هو المصمم العالمي إيلي صعب.

في الموسم الاول لجنة التحكيم كانت تقتصر على مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، عارضة الأزياء والإعلامية التونسية الايطالية عفاف جنيفان.

ولكن شهد الموسم الثاني من البرنامج عدة تعديلات وإضافات كانت منها إضافة كرسي جديد ضمن لجنة التحكيم وكان في هذا الموسم من نصيب النجمة الكبيرة يسرا، إلى جانب وجود كرسي رابع غير ثابت يتناوب عليه عدة نجوم من انحاء العالم بالتناوب.

خلال حلقات البرنامج ظهرت النجمة يسرا بالعديد من الاطلالات المختلفة من توقيع مصمم الازياء الشهير إيلي صعب، وهو الامر الذي تحلم به كل فتاة مهتمة بعالم الجمال والموضة.

فمن بداية هذا الموسم ودائما ما تظهر يسرا بإطلالة مختلفة وأنيقة، ويرجع السر وراء ذلك هي فساتين يسرا التي تحمل توقيع المصمم العالمي.

السمة الأساسية التي غلبت على أكثر إطلالات يسرا هي الجمع بين اللونين الابيض والاسود في أغلب إطلالاتها، إلى جانب تنوع إطلالاتها ما بين البلوزات الواسعة والفساتين والجمبسوت ايضا.

في الحلقة الاولى ظهرت يسرا بفستان أبيض قصير منقوش بالورود مع وشاح بنفس النقوضات وضعته على كتفيها.

وفي إحدى الاطلالات ظهرت ببلوزة وسترة من اللون الأسود مزينة بالترتر مع بنطلون واسع من نفس اللون، ومرة اخرى ظهرت ببلوزة طويلة مفتوحة الكتفين مع أكمام واسعة باللون البيج مع بنطلون بدرجة أغمق.

وظهرت بفستان زهري طويل نسقته مع جاكيت رقيق من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بأقراط من الاحجار الكريمة، وظهرت بعدها بفستان من اللون الاسود طويل بدون اكمام بسيط و أنيق برقبة مطرزة.

إليكم مجموعة من أبرز الاطلالات التي ظهرت بها يسرا في برنامج المسابقات الشهير Project Runway ME في موسمه الثاني.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author