فساتين طوني ورد لعروس 2018

قدم لنا مصمم الأزياء اللبناني والمميز بتصاميمه دائمًا طوني ورد ، مجموعة فساتين زفاف أنيقة ورومانسية، لعروس الموسم القادمة في 2018، والتي جاءت متنوعة ومتفردة بتصاميمها بفضل لمسات أصابع طوني الورد الذهبية.

فلكل عروس مقبلة على الزواج في الأيام القادمة، لا تتسرعي وتختاري فستان زفافك السعيد، قبل الاطلاع على فساتين طوني ورد من ألبوم الصور لتستلهمي منها أفكارًا أخرى جديدة، والتي قدمت للعرائس صورة عصرية مبتكرة تبرز أنوثة العروس، كما واكبت آخر صيحات الموضة لهذا العام.

فساتين زفاف طوني ورد لعروس 2018

قدم لنا طوني مجموعة متميزة من فساتين الزفاف للعرائس، والتي يمكنكن الإطلاع عليها من ألبوم الصور، والتي جاءت كما يلي:

موديلات الفساتين: جاءت موديلات الفساتين متنوعة، لتناسب جميع الأذواق، فجاءت منها الضيقة ومنها الواسعة، كذيل السمكة وحورية البحر والتصاميم الملكية المنفوشة مع تنورة منفوشة واسعة.

الأقمشة: جاءت الأقمشة متنوعة للغاية، والتي اختلفت بين الدانتيل الناعم والشيفون والستان، مع بعض الأقمشة الشفافة.

تصاميم التنورة: واختلفت التصاميم من الجزء الأسفل للفستان بين الفساتين المنفوشة والفساتين المرفقة بالتنورة الطويلة.

التطريز: جاءت التطريزات كعادة فساتين طوني فاخرة، بعضها من الورود بأشكال مختلفة وبعضها من الكريستال اللامع، وأكثر ما يميز التصاميم هو التطريز ثلاثي الأبعاد.

الأكمام: جاءت كذلك متنوعة كموديلات الفساتين بين الكب والحمالات.

طرح الزفاف: بعض الفساتين تميزت بطرحة طويلة، والبعض الأخر جاء بدون طرح.

من هو طوني ورد؟

 هو مصمم أزياء لبناني الأصل، تتميز تصاميمه بلمسات خاصة يضفيها عليها بأصابع يديه المميزة، وكان طوني قد تعلم فنون التصميم والخياطة في العاصمة الفرنسية باريس، وعمل بعد ذلك مع عدد من المشاهير، مثل: دومينيك مورلوتي وكلود مونتانا عند لانفين وجانفرانكو فيري عند ديور وكارل لاغيرفيلد عند كلوي.

ثم في عام 1995 عاد مرة أخرى إلى بلده الأولى لبنان، وهناك افتتح متجره الخاص، والآن تغطي أعماله مجموعة كبيرة من الدول في كل العالم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author