فساتين خطوبة باللون البنفسجي

إذا كنت عروسًا وقد اقترب موعد خطبتك، فأنت بالتأكيد بدأتي البحث عن فساتين خطوبة مميزة، وقد تكونين قد وقعتي في حيرة الاختيار من بين ألوان فساتين الخطوبة المتعددة.

وننصحك هنا بالتفكير في اختيار اللون البنفسجي فهو لون راقي وأنيق ورومانسي أيضًا، كما أنه يتناسب مع جميع درجات البشرة السمراء والشقراء والمتوسطة، بالإضافة إلى أنه من ألوان الموضة هذا الشتاء.

وإليكي هنا بعض موديلات فساتين خطوبة باللون البنفسجي الجميل، ومن بينهم التي قدمها لنا أشهر مصممي الأزياء حول العالم، ومنهم: إيلي صعب وزهير مراد وداني أطرش وجورج شقرا وفراس أبو حمدان.

فساتين خطوبة باللون البنفسجي للعروس القادمة

بالطبع تبحث كل عروس عن إطلالة مميزة خاصة بها في ليلة خطبتها، ومن أهم عناصر تألق العروس هو فستان خطبتها، وإليك عزيزتي في النقاط التالية بعض العناصر التي يمكنك الاختيار من بينها لفستان خطوبة مميزة وإطلالة رائعة ومثالية ليس لها مثيل لتتألقي في يوم خطبتك.

  • اللون: يمكنك اعتماد لون أخر مع اللون البنفسجي، كما يمكنك الجمع بين عدة درجات منه في نفس التصميم.
  • التصميم: التصاميم تقريبًا كما هي مثل باقي الفساتين، فيمكنك اعتماده مع تصميم ذيل السمكة أو التصميم المنفوش أو الطبقات، الكب أو الحمالات، وهكذا.
  • القماش: اختاري بين أقمشة الدانتيل أو الشيفون أو التل أو الأورجانزا أو الجبير، ويمكنك الجمع بين أكثر من نوع منهم في نفس التصميم.

كيفية اختيار فساتين الخطوبة حسب شكل الجسم

  • إذا كنت صاحبة جسم كمثري ممتلئ في منطقة الأرداف والأفخاذ، فختاري التصاميم بشكل A Line.
  • أما إذا كنت صاحبة جسم تفاحي، ممتلئ عند منطقة الصدر فختاري التصاميم على شكل حرف V.
  • بينما صاحبات الجسم النحيف يناسبهن التصاميم المنفوشة الطبقات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author